أعدّ بنك البحرين الوطني المزيد من المفاجآت السارة التي تتزامن مع إعلانه عن جائزة الحلم التي يتفرد بها البنك كونها الأكبر على الإطلاق على مستوى البنوك المحلية في مملكة البحرين، في إطار سعيه المستمر لتجديد تشكيلة الجوائز والمكافآت التي يمنحها لعملائه من خلال برنامج "ادخار الوطني".

وبعد طول ترقب وانتظار من قبل عملاء البنك والمجتمع المحلي، أفصح البنك بأنه من خلال جائزة الحلم الكبرى سيحصل فائز محظوظ على مليون دولار، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وراتب شهري بقيمة 5,000 دولار لمدة 5 سنوات في إضافة جديدة على سجل البرنامج الحافل بالفرص، كما أنها تعد الأكبر من أي وقت مضى من حيث القيمة الإجمالية محلياً، والأكثر تأثيرا في تغيير حياة الفائز وتحقيق احلامه.

وبعرض أقوى من ذي قبل، كشف البنك أيضا أن الفرحة بجائزة الحلم أصبحت تتعدى الواحدة إلى 13 فرحة، حيث قام بتعزيز جائزة الحلم بـ 12 فرصة فوز اضافية بقيمة 25,000 دولار لكل منها، تجسيداً لاستراتيجية البنك بأن يكون أقرب لعملائه، وذلك عبر تطوير الجوائز الممنوحة لتضم عدداً أكبر من الفائزين، بحيث تعمّ الفائدة على المزيد من العملاء.



وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك صباح الزياني: "يسرنا الإعلان عن جائزة الحلم التي جاءت لتعتلي عرش جوائز برنامج "ادخار الوطني" الهادف لترسيخ ثقافة الإنفاق الواعي وتعزيزاً لممارسات الادخار لدى أفراد المجتمع عبر منحهم فرصاً مميزة لتحقيق أحلامهم".

وأضاف "يسرنا توفير هذه الفرص العظيمة للفوز إلى عملائنا من المدخرين ومكافأتهم على الثقة التي منحونا إياها، وسوف نستمر بتشويقهم بمنتجات وخدمات مطورّة تليق بمستوى توقعاتهم وطموحاتهم الرفيعة، حيث تعتبر جائزة الحلم هذه الأكبر في تاريخ البنك".

رئيسة قسم تطوير مميزات العملاء والودائع بالبنك منال مشعل قالت: "نحرص دائماً على منح عملائنا أفضل الفرص التي تمكنهم من تحقيق أحلامهم، ومع الجائزة الجديدة ستتغير حياة فائز مميز بنيل جائزة الحلم، وسنمد هذه الفرصة الذهبية إلى 12 رابحاً إضافياً سيحصلون على جوائز نقدية قيّمة ستمكنهم من الحصول على مختلف رغباتهم وطموحاتهم مع إحداث نقلة نوعية في مجرى حياة الفائزين جميعاً".

ويتأهل المشتركون للسحب على جائزة الحلم المرصودة ضمن برنامج "ادخار الوطني" عبر فتح حساب قبل حلول شهر ديسمبر، على أن تزيد حظوظ الفوز بزيادة الرصيد في حساب الادخار، ويكون الرصيد الأدنى هو 1,000 دينار بحريني في حسابات (Express Savers, Savewave) للتأهل لهذا السحب.