يغادر الثلاثاء منتخبنا الوطني للفتيات لكرة الطاولة إلى مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة مصر الدولية لكرة الطاولة التي ستقام خلال الفترة من 16 حتى 20 أكتوبر الجاري بمشاركة 15 دولة و150 لاعباً ولاعبة.

ويترأس وفد المنتخب، عضو مجلس الإدارة محمد جعفر ويضم الإدارية خديجة عبدالله العرادي والحكم السيدبشير العلوي والمدرب بوريس، إضافة إلى 4 لاعبات هن: مريم عبدالله العالي، رقية أحمد الياسي، فاطمة عبدالله العالي، وأمروتا أميت.

وأعرب محمد جعفر عن شكره وتقديره إلى رئيس مجلس إدارة اتحاد الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم الكبيرة وحرصهم على تقديم كامل الدعم للمنتخب قبل المشاركة في البطولة، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام والدعم أعطى اللاعبات دفعا معنويا عاليا.

وأشار محمد جعفر إلى أن منتخب الفتيات جاهز لخوض بطولة مصر الدولية لكرة الطاولة التي ستشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، وسيسعى فيها المنتخب لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الإيجابية والسعي لتحقيق الميداليات الملونة، مبيناً أن اللاعبات قادرات على تحقيق أفضل النتائج في ظل الإمكانيات العالية التي يتمتعن بها.

وأكد محمد جعفر أن المنتخب سيصل إلى شرم الشيخ وسيحضر الجهازين الفني والإداري قرعة البطولة التي ستجري الثلاثاء ،إضافة إلى الاجتماع الفني الخاص بالمنتخبات المشاركة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبات في البطولة.