شاركت طيران الخليج - الناقل الوطني للمملكة - في قمة القوى النسائية لعام 2019، الذي عقد في فندق سوفيتيل البحرين.

وإلى جانب كونها أحد الرعاة الرئيسين للقمة التي تستمر يومين، تم تسجيل طيران الخليج أيضاً كشريك سفر لهذا الحدث الملهم للتواصل، حيث تم نقل متحدثين رئيسيين من المنطقة إلى البحرين، وتم تكريم طيران الخليج إلى جانب رعاة آخرين للحدث من قبل منظمي الفعالية.

وشاركت طيران الخليج بجلسة نقاش مخصصة ركزت على القوى النسائية في مجال الطيران وشملت محادثة مثيرة للاهتمام من قبل خمس نساء بحرينيات في مناصب مختلفة في طيران الخليج وهن: المديرة التنفيذية لدائرة الموارد البشرية نوف السويدي، الكابتن ياسمين فريدون، إيمان منديل ومضيفة الطيران إيمان عبد الله، ومحاورة الجلسة التي دارت الحوار سارة الوصيبي من قسم التسويق في طيران الخليج.



وتم مناقشة والتطرق إلى العديد من المواضيع التي تهم المرأة في هذه التخصصات بالتحديد، والتنوع في مكان العمل وأهمية إيجاد وخلق فرص متكافئة بين الجنسين وكذلك الإرشاد والتدريب لمساعدة جيل الشباب من النساء على متابعة شغفهن والبحث عن مهن غير تقليدية.

وقدمت القمة، قادة رائدات في مجالات وصناعات مختلفة من البحرين والمنطقة، حيث أتيحت للممثلين الفرصة للتفاعل مع الحاضرين وتبادل القصص والخبرات الشخصية المختلفة. كان محور وموضوع قمة هذا العام هو "المرأة في القيادة: العمل الملهم وقيادة التغيير".