أعلنت شركة "كومڤولت" العالمية الرائدة في مجال إدارة وأرشفة البيانات المخزنة في المؤسسات أو البيئات السحابية، عن مشروعها الجديد شركة "ميتاليك™"، والتي توفر مجموعة من نماذج البرمجيات عند الطلب التي تتيح للشركات حماية بياناتها سواء ضمن حواسيبها المكتبية أو قاعدتها السحابية أو الملفات والتطبيقات الهجينة.

ويشكل المشروع الذي جرى إطلاقه خلال مؤتمر "كومڤولت جو 2019"، حلاً سريعاً ومرناً وفعّالاً يستهدف عمليات المعالجة في التطبيقات الأكثر شيوعاً مع قابلية توسع كبيرة، ولا يستغرق تشغيله أكثر من 15 دقيقة، كما يتيح المشروع للعملاء إمكانية الاختيار ما إذا كانوا يرغبون بنسخ بياناتهم احتياطياً والاستفادة من التخزين السحابي لـ "ميتاليك" أو دمج التخزين الخاص بحواسيب منشآتهم أو التخزين السحابي الخاص بهم.

وقال ستيف غوغنهايمر نائب رئيس الشركة لشؤون الذكاء الاصطناعي في "كومڤولت": "يعمل العديد من عملائنا على نقل تطبيقاتهم وبياناتهم إلى تقنية السحابة، ويوفر المشروع الجديد مجموعة من الاستخدامات المميزة منها حماية معلومات المستخدم الفردية ضمن برنامج "أوفيس 365"، كما يوفر مستوى الحماية والحوكمة التي تسعى إليها كل شركة".

وسيتمكن مستخدمو "ميتاليك" من تعزيز إمكانات حماية أحجام مختلفة لديهم من البيانات، وذلك من خلال عروض خطط النسخ الاحتياطي والاسترداد المُعدة مسبقاً والمعتمدة على أفضل الممارسات طيلة 20 عام بالإضافة إلى مرونة وسرعة تهيئة الخيارات المخصصة.

وبدوره، قال روبرت كالوستيان نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة "ميتاليك": "يكمن الدور الرئيسي للمشروع في استرجاع البيانات المفقودة بسرعة وبشكل مضمون وآمن، كما يستهدف عمليات المعالجة في التطبيقات الأكثر شيوعاً في السوق المتوسطة مع قابلية توسع كبيرة، بالإضافة إلى سهولة ومرونة نموذج البرمجيات عند الطلب، ما يجعل منه نقلة نوعية في هذا المجال".

يشار إلى "كومڤولت" تعتبر شركة عالمية رائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات المؤسسية. وتلعب حلول "كومڤولت" لإدارة البيانات المتقاربة دوراً في إعادة تعريف مفهوم وسائل النسخ الاحتياطي للمؤسسات الرائدة عبر الحلول الكفيلة بحماية وإدارة واستخدام البيانات التي تعتبر أهمّ أصولها وأكبرها قيمة.

ويمكن الحصول على برمجيات "كومڤولت"، وحلولها وخدماتها من الشركة وعبر النظام البيئي العالمي من الشركاء الموثوق بهم. ويعمل لدى "كومڤولت" أكثر من 2300 عامل من ذوي الخبرة العالية ضمن مختلف الأسواق العالمية، وتندرج في مؤشر ’ناسداك‘ تحت الرمز CVLT))، ويقع مقر الشركة الرئيسي في تينتون فولز، نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول "كومڤولت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.commvault.com

حول ميتاليك

ويشار أيضا إلى أن شركة "ميتاليك™" تعدّ إحدى مشاريع شركة "كومڤولت"، لتوفير حماية متطورة للبرمجيات حسب الطلب في السوق وتوفير تكنولوجيا الشركة القوية ببساطة عبر السحابة. ويقدم "ميتاليك" بالتعاون مع الشركاء مجموعة متنامية من حلول البرمجيات حسب الطلب للنسخ الاحتياطي والاسترداد لمساعدة شركات اليوم في الحفاظ على حماية وتوافق وأمن بياناتها من الحذف والفساد والهجوم. ويعمل "ميتاليك" كأحد أقسام "كومڤولت"، ويمكن الاطلاع عليه عبر الموقع الإلكتروني: http://www.metallic.io