يخوض منتخبنا العسكري لكرة القدم، الجمعة، في الثالثة عصرا (العاشرة بتوقيت البحرين) مباراته الثانية في دور المجموعات ضد المنتخب الكوري الشمالي العسكري أحد المنتخبات المرشحة للتأهل للدور الثاني والمنتخب المنافس لمنتخبنا علي صدارة المجموعة الثالثة.

ويدخل منتخبنا العسكري المباراة ولديه ثلاث نقاط من مباراته الأولى ضد منتخب البرازيل بعد تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون رد، وهو نفس نقاط المنتخب الكوري الشمالي بعد تحقيقه الفوز على المنتخب الفرنسي العسكري.

ويطمح الجهاز الفني للمنتخب إلى تحقيق الفوز الثاني وضمان التأهل للدور الثاني من المسابقة.

يشار إلى أن المنتخب اختتم تدريباته من الخميس وأن الفريق جاهز فنيا ومعنويا لتحقيق الفوز .

ومن جهته أكد المدرب المساعد لمنتخبنا العسكري الكابتن عبدالناصر حسن أن المنتخب ورغم فقدان خدمات المدافع محمد دعيج بالكارت الأحمر في المباراة السابقة ضد المنتخب البرازيلي العسكري، إلا أن جميع اللاعبين سواء البدلاء أو التشكيلة الأساسية في جاهزية تامة وسيؤدون بنفس الروح والمستوي الفني المطلوب من الجهاز الفني لتحقيق الفوز وتخطي الدور الأول.

وأشار لاعب ومدافع منتخبنا العسكري صالح إبراهيم إلى أن الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين عاقدون العزم على الوصول إلى ما هو أبعد من تحقيق التأهل للدور الثاني، لافتا إلى أن المناخ المناسب الذي تمت تهيئته للاعبين للتركيز في المباريات هو من أهم العوامل التي ساعدت في ظهور المنتخب بهذا المستوي الفني المميز .



كما أن منتخبنا العسكري لكرة القدم سيخوض مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعة ضد المنتخب الفرنسي العسكري من يوم الأحد 20 أكتوبر 2019، ويطمح منتخبنا العسكري لكرة القدم في تحقيق الفوز وعدم الدخول في دوامة الحسابات الأخرى.