أعلنت فعالية "أسبوع المنامة لريادة الأعمال" أن المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة RBW للتكنولوجيا المالية "فنتك" سعد أحمد سيكون متحدثا رئيسا في هذا الحدث الذي يقام للعام الخامس على التوالي تحت رعاية الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ العاصمة وبشراكة استراتيجية مع "تمكين"، خلال الفترة 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

ويتناول سعد أحمد في حديثه العديد من المحاور حول أهمية التكنولوجيا المالية كمجال واعد في ريادة الأعمال، ويقدم نصائحه لرواد الأعمال في مجال تقديم الخدمات الإضافية مثل اكتساب العملاء، والتسويق، وطرح المنتجات في الأسواق، وغير ذلك الكثير .

ويستعرض سعد أحمد في حديثه أمام رواد الأعمال عددا من محطات نجاح RBW كواحدة من أسرع الشركات نمواً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وعملها منذ ما يقرب عقد من الزمان في مجال التوظيف وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المالية ووسائل الإعلام، وقاعدة العملاء العريضة التي تملكها على الصعيدين الدولي والإقليمي في مختلف القطاعات مثل البنوك والتمويل والمدفوعات والاتصالات والنفط والغاز والتجزئة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها .

وجرى توجيه دعوة لجميع رواد الأعمال البحرينيين للاستفادة من خبرات سعد أحمد في مجال العمل المالي والمصرفي، حيث قضى سنوات طويلة في العمل المبيعات والتسويق لشركات بارزة مثل بروموسيفن وبنك ستاندرد تشارترد وبرايس ووتر هاوس كوبرز وغيرها.

وحظيت مجموعة RBW بالشكر إزاء رعايتها لفعالية أسبوع المنامة لريادة الأعمال، حيث إن هذه الرعاية تدعم من قدرة هذه الفعالية على تحقيق أهدافها المنشودة في تشجيع رواد الأعمال البحرينيين واطلاعهم على أهم المواضيع الدولية في مجال ريادة الأعمال، ووضع البحرين على الخارطة العالمية لريادة الأعمال.