نجح المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات في اجتياز المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، الجمعة على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم وتستمر حتى 21 أكتوبر الحالي.

سجل أهداف أحمر الصالات، كل من أحمد عبدالنبي "هدفين"، وصالح أحمد، وعلي المالكي. وبهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل رصيد المنتخب الفلسطيني خالياً من دون نقاط.

نتائج المباريات

وأسفرت نتائج باقي المواجهات عن تفوق المنتخب الكويتي على نظيره العراقي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد. ورفع الكويت رصيده إلى 9 نقاط، فيما ظل المنتخب العراقي على رصيده السابق بـ3 نقاط.

وانتهى لقاء عمان وقطر بفوز عمان بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، فيما ظل رصيد قطر خالياً من النقاط. فيما فاز المنتخب اللبناني على السعودي بهدفين مقابل هدف، ليرفع لبنان رصيده إلى النقطة السادسة، وظل السعودية على رصيده السابق بـ3 نقاط.

منتخبنا يواجه الكويت

وتتواصل السبت مباريات التصفيات الآسيوية للصالات، إذ يلتقي عند الساعة 7 مساء منتخبنا الوطني بالمنتخب الكويتي، وتسبقها عند الساعة 5 مساء مباراة تجمع المنتخبين الإماراتي والعراقي.

نتطلع للنقاط الثلاث

وقال لاعب منتخبنا الوطني سلمان الملا إن "المنتخب استطاع إحراز فوز معنوي وثمين على حساب المنتخب الفلسطيني، وسيواجه المنتخب الكويتي في لقاء مهم، سيسعى من خلاله للظهور بالمستوى والأداء المناسب لتحقيق النقاط الثلاث، التي تقربه من نيل بطاقة العبور للنهائيات الآسيوية"، مضيفاً "رغم ما يمتلكه المنتخب الكويتي من إمكانات قوية نجح من خلالها في جمع 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، فإن ذلك لن يعيق الأحمر في تقديم نفسه بالشكل الفني المطلوب الذي يحقق من خلاله الفوز".