بترشيح من الاتحاد البحريني لكرة القدم، شاركت ريم الهاشمي في ورشة عمل الأمن والسلامة، التي أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة 17 وحتى 19 أكتوبر الجاري في العاصمة الماليزية- كوالالمبور.

وجاءت مشاركة ريم الهاشمي في ورشة العمل الآسيوية ضمن إطار حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على الدفع بالكوادر الشابة من الجنسين للمشاركة والانخراط بمختلف البرامج والورش والأنشطة المرتبطة بالعمل الرياضي عموما وبطولات ومنافسات كرة القدم على وجه الخصوص.

وتعتبر مشاركة ريم الهاشمي في الورشة الآسيوية التي أقيمت على مدار 3 أيام في ماليزيا؛ تمهيدا لمشاركتها كضابط أمن وسلامة في بطولة آسيا للفتيات تحت 19 سنة التي ستقام في تايلند.

وتعد ريم الهاشمي معتمدة كضابط أمن وسلامة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إذ شاركت في عدد من البطولات العالمية والآسيوية، بالإضافة إلى عدد من الورش كورشة عمل الأمن والسلامة الدولية التي أقيمت في مقر (الفيفا) بسويسرا، بالإضافة إلى المشاركة كضابطة أمن وسلامة في كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في الأردن عام 2016، كأس العالم للناشئين في الهند عام 2017، بالإضافة إلى كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما في الهند عام 2018.