يخوض منتخبنا العسكري لكرة القدم الأحد عند الثالثة عصراً، مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ضد المنتخب الفرنسي العسكري لكرة القدم ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة المقامة في مدينة يوهان الصينية، وسيكون المنتخب العسكري مطالباً في الفوز لضمان التأهل للدور الثاني وعدم الدخول في حسابات التأهل الأخرى.

يذكر أن منتخبنا العسكري لكرة القدم يدخل المباراة ولديه 4 نقاط جمعها في الأولى من الفوز على منتخب البرازيل العسكري ونقطة من تعادله مع المنتخب الكوري الشمالي الذي يشارك صدارة المجموعة مع منتخبنا العسكري بنفس النقاط.

وسيدخل المنتخب الفرسي المباراة ولديه نقطة واحدة من تعادله مع المنتخب البرازيلي وخسارة من المنتخب الكوري الشمالي وسيقاتل للحصول على نقاط مباراة منتخبنا العسكري لإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني.



من جهته، أكد مدرب منتخبنا العسكري الكابتن أحمد عيسي بأن المنتخب ورغم فقدان عدة عناصر بالفريق بسبب الإصابة إلا أن جميع اللاعبين البدلاء في جاهزية تامة وسيؤدون بنفس الروح والمستوي الفني المطلوب من الجهاز الفني لتحقيق الفوز وخدمة الفريق والفوز بنقاط المباراة لتخطي الدور الأول.