حقق المنتخب الوطني للصالات لكرة القدم، فوزاً ثميناً على حساب المنتخب الكويتي بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الأولى من تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم والتي تستمر حتى 21 أكتوبر.

وسجل هدفي أحمر الصالات، كل من: أحمد عبدالنبي وسلمان الملا، وبهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى النقطة السابعة والتي تقدم من خلالها إلى وصافة المجموعة، فيما ظل المنتخب الكويتي على رصيده السابق بـ9 نقاط.

واستطاع المنتخب الإماراتي تحقيق انتصار معنوي كبير على حساب المنتخب العراقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي سبقت مواجهة منتخبنا بالمنتخب الكويتي يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية.



وسجل للإمارات عبدالكريم جميل وأحمد خليل وعبدالله محمد، فيما سجل للعراق وليد خالد وسالم فيصل. وبهذه النتيجة رفع الإمارات رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل العراق على رصيده السابق بـ3 نقاط.

وتقام الأحد، منافسات الجولة الخامسة والاخيرة التصفيات الآسيوية للصالات، حيث سيواجه منتخبنا الوطني، في مهمته الاخيرة في هذه التصفيات، المنتخب العراقي وذلك عند السابعة مساء. وسيبحث الأحمر عن تحقيق النقاط الثلاث التي تمنحه النقطة العاشرة، والتي ينهي بها هذه المنافسات وهو في صدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى.

كما ستشهد هذه الجولة، إقامة مواجهة ثانية لحساب المجموعة عند الساعة 5 مساء أولى تجمع المنتخبين الإماراتي "4 نقاط" والفلسطيني "0 نقاط".

وستشهد كذلك إقامة مواجهتين لحساب المجموعة الثانية، الاولى تقام عند الساعة 1ظهراً ويلتقي فيها المنتخبان اللبناني "6 نقاط" والمنتخب القطري "0 نقاط"، والثانية تقام عند الساعة 3 عصراً، ويلتقي فيها المنتخبان السعودي "3 نقاط" والعماني "3 نقاط".

وقال حارس منتخبنا الوطني سيد فاضل رضي: "سعداء بحصولنا على النقاط الثلاث من أمام المنتخب الكويتي أحد المنتخبات المرشحة للوصول للنهائيات. فقد كانت مباراة صعبة، واستطعنا التعامل معها بواقعية وحققنا الأهم وهي نقاط الانتصار، التي منحتنا التقدم للمركز الثاني في المجموعة".

وأضاف "المباراة أمام المنتخب العراقي لن تختلف تماماً عن مباراة الكويت، والتي سنحاول فيها الدخول بروح وعزيمة وإصرار على إحراز نقاط الفوز، التي تمنح الأحمر صدارة الترتيب العام في آخر مبارياته في هذه التصفيات".

وأضاف أن المنتخب مستعد للمواجهة وسيسعى لتقديم الأداء والمستوى الذي يحقق من خلاله الهدف المطلوب، موجها في الوقت ذاته الدعوة لجميع الجماهير البحرينية لحضور صالة مدينة خليفة الرياضية لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة.