رفع الرئيس التنفيذي لشركة جيكليست لتنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية حسن حساني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة صدور الأمر الملكي عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بتعيين سموه مستشاراً للأمن الوطني.

وقال حساني " يسرني أن أهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على نيله تلك الثقة الملكية التي هو أهل لها، متمنياً لسموه التوفيق والنجاح في خدمة الوطن وعلو شأنه في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك".

وأكد حساني أن الثقة الملكية جاءت ترجمة للجهود الوطنية التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر في مختلف المجالات، ودوره البارز في دعم الشباب البحريني الذي أسهم في تحقيق نجاحات شبابية بحرينية رفعت اسم البحرين عالياً في مختلف المحافل العربية والدولية، وكان لها أثر بارز في تطوير ونماء شباب الوطن.

وأكد حساني أن "الكفاءة العالية التي يتصف بها سموه، وإنجازاته المشهود لها في مجال عمله العسكري والأمني، أهلته ليصبح رمزاً يحتذى به وقدوة للشباب البحريني والعربي، سائلًا المولى العلي القدير أن يوفق سموه لتحمل مسؤولية الإشراف على سياسات واستراتيجيات الأمن الوطني لمملكتنا الغالية بما يكفل ويحفظ المصالح العليا الداخلية والخارجية لأمنها واستقرارها، ويعينه في حفظ أمن الوطن واستقراره، تحت ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد المفدى".