افتتحت شركة بهبهاني وإخوانه معرض سيارات سكودا الجديد بمملكة البحرين، حيث يقع المعرض بمنطقة سترة ويعكس هوية العلامة التجارية المحدثة، ليوفر لزبائن سكودا الحاليين والجدد فرصة التجربة الأولية للعلامة التجارية سكودا.

وقام بافتتاح المعرض رسميا السفير الألماني بالمملكة كاي بوكمان بمعية المديرين التنفيذيين عبدالمجيد شيرازي وعبدالغني بهبهاني، والمدير العام للمجموعة ستيفن هيل.

وتم الافتتاح بحضور مجموعة من الضيوف والتي ضمت زبائن سكودا، وممثلي الصحافة والإدارة العليا لشركة بهبهاني وإخوانه.

وقامت سكودا، شركة صناعة السيارات التشيكية، بتعيين شركة بهبهاني وإخوانه الموزع الرسمي لسيارات سكودا في البحرين هذا العام، لتوفير خدمات البيع وما بعد البيع في المملكة. ويمثل هذا التعيين معلما آخر ضمن إنجازات ونمو شركة بهبهاني وإخوانه في المملكة، ويشكل بداية مرحلة جديدة لسكودا في البحرين.

وتعتبر شركة بهبهاني وإخوانه، والتي تضم 11 علامة تجارية من أشهر صانعي السيارات تحت مظلتها، إحدى أهم ممثلي وكالات السيارات في المملكة، وتمتلك الخبرة والمعرفة اللازمتين لإثبات حضور علامة سكودا في السوق المحلي، معززة ذلك بافتتاح معرض جديد لسيارات سكودا.

ويتسع معرض سكودا الجديد لعرض 10 سيارات تمثل طرازات سكودا، التي سيتم انتقاء مواصفاتها بعناية لتلائم تطلعات الزبائن في البحرين.

وخلال حفل الافتتاح، تم الكشف عن أربعة طرازات من سكودا وهي فابيا، أوكتافيا، سوببرب، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدام كودياك ذات السبع مقاعد.

وبهذه المناسبة، صرح أكسل شرودر، مدير مبيعات سكودا لآسيا قائلا: "نحتفل اليوم بمعلم هام للعلامة التجارية سكودا في منطقة الشرق الأوسط. هنا في وسط البحرين، نحتفل ببدأ مشوار جديد يمثل النمو المطرد لعلامة سكودا التجارية ومسارها للمزيد من النمو والنجاح. ففي العام الماضي، قامت سكودا بتسليم أكثر من 1.25 مليون سيارة لزبائنها حول العالم".

وتابع: "نحن نتطلع الى الاستمرار في هذا النجاح النابع من 124 سنة من العراقة والسعي للمزيد من الإنجازات في المستقبل. ومنطقة الشرق الأوسط والبحرين كأحد الأسواق المهمة في هذه المنطقة هي من ضمن هذه التطلعات". أضاف السيد أكسل.

وعلق عباس شيرازي خلال كلمته بمناسبة الافتتاح: "إنه ليوم مميز لنا في شركة بهبهاني وإخوانه في مملكة البحرين، حيث نحتفل بافتتاح معرض سيارات سكودا، وضم علامة سكودا التجارية للمجموعة لنمثل 12 من أشهر العلامات التجارية في عالم السيارات. وتمثل شركة بهبهاني واخوانه 62 عاماً من العراقة بينما تمثل سكودا 124 عاماً من العراقة. سكودا يقودها الشغف وشركة بهبهاني يقودها الكمال واليوم يلتقي الشغف مع الكمال".

تستمر شركة بهبهاني وإخوانه بالنمو، وتفتخر بتمثيلها لكل من علاماتها التجارية، حيث تضمن تقديم أفضل تجربة ملكية لزبائنها وتوفير جميع الخدمات المتعلقة بالسيارات تحت سقف واحد.