أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن إطلاق النسخة الجديدة لبرنامج سحوب جوائز حساب البركات الاستثماري لعام 2019/2020.

وأقيم السحب الشهري على جوائز حساب البركات في المقر الرئيس للبنك في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين من داخل وخارج البنك.

وأظهرت نتائج السحب فوز عائشة أحمد فتح الله بالجائزة الكبرى لحساب البركات لشهر أكتوبر 2019 والتي تبلغ 10,000 دينار، كما تم الإعلان عن أسماء 40 فائزاً بجوائز نقدية قيمة.



وقالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك فاطمة العلوي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لجميع عملاء بنك البركة الإسلامي، عن تدشين النسخة الجديدة لبرنامج سحوبات جوائز حساب البركات الاستثماري..أقدم التهاني نيابة عن بنك البركة الإسلامي إلى عائشة أحمد فتح الله، لفوزها بالجائزة الكبرى والبالغة 10,000 دينار".

وأضافت العلوي: "يستعرض البرنامج الجديد لحساب البركات مساعينا المستمرة في تطوير مختلف منتجات وخدمات البنك، بما يمنح الزبائن الأعزاء أفضل الحلول المصرفية الملائمة لمختلف احتياجاتهم. ومن هذا المنطلق، يشرفنا دعوة الجميع لاستثمار أموالهم معنا والحصول على تجربة مصرفية إسلامية راقية تواكب تطلعاتهم".

يقدم حساب البركات الاستثماري للزبائن فرصا عديدةً للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة استثمارهم، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 دينارا كحد أدنى.

ويوفر الحساب المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بنسخته السادسة مجموع جوائز تبلغ أكثر من مليون دينار، حيث يجري بنك البركة الإسلامي السحوبات على الجوائز بشكل شهري.

يمتاز حساب البركات بتقديم عدد كبير من المكافآت السخية للعملاء، حيث يبلغ عدد الفائزين هذا العام 492 فائزا. ويصل مجموع قيمة الجوائز الشهرية إلى 30,000 دينار ، وهي من نصيب 41 رابحا.

إلى جانب ذلك، يخصص بنك البركة الإسلامي لأول مرة على الإطلاق، 4 جوائز كبرى ضمن سحوباته الربع سنوية والتي ستقام على مدار العام، وهي عبارة عن جائزتين بقيمة 100,000 دينار لكل منهما، وجائزة واحدة بقيمة 200,000 دينار بحريني، إلى جانب الجائزة الكبرى البالغة 300,000 دينار سيتم السحب عليها نهاية العام.

باستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فتح حساب البركات الاستثماري، أو فتح الحساب لمن هم دون 18 عاما من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وكذلك باستطاعة المؤسسات والشركات فتح حساب البركات الخاص بهم.