أعلنت شركة بتلكو، أنها شريك الاتصالات الحصري لأسبوع المنامة لريادة الأعمال، والذي أقيم تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة.

وانطلق أسبوع المنامة لريادة الأعمال في نسخته الخامسة هذا العام بمراسم افتتاحية في فندق ريتز كارلتون البحرين في 20 أكتوبر، وتخلل هذا الأسبوع مجموعة من الفعاليات والحلقات النقاشية وورش العمل والمؤتمرات التي احتفت بريادة الأعمال. وخلال حفل الافتتاح، تم تقديم جائزة تقديرية لبتلكو وذلك تكريماً لدورها في دعم هذا الحدث.

وكجزء من مشاركتها في الحدث، قامت بتلكو بدعم الجوائز التي تمّ تقديمها إلى الفائزين في مسابقة التطبيق الأكثر ابتكاراً في البحرين. تهدف هذه المسابقة إلى إبراز مستويات الإبداع والابتكار التقني لدى المشاركين تماشياً مع زيادة استخدام التطبيقات وأهميتها في الحياة اليومية.



وقالت مدير عام قطاع المستهلكين مها عبد الرحمن: "إن بتلكو سعيدة بدعمها لهذا الحدث السنوي الذي يقام بالتوازي مع التزام الشركة بتوفير المنصات والفرص المميزة لتطوير وتنمية فئة الشباب البحريني ورواد الأعمال".

وتحرص بتلكو، على أن تكون جزءاً من إنجاح الفعاليات الشبابية الرائدة التي تضم أنشطة تعليمية ومبادرات رقمية متميزة، وذلك للمساهمة في تعزيز دور الشباب البحريني في الارتقاء بالمملكة.