كشف مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه العائلي في البحرين، عن الرابح الرابع بجائزة السحب الربع سنوي بقيمة 20,000 دينار نقداً، ضمن حملته الترويجية "تسوق واربح كاش"، والتي تستمر بتقديم الكثير من الجوائز بقيمة تصل إلى 100,000 دينار نقداً، فضلاً عن الجائزة الكبرى بقيمة 50,000 دينار نقداً والتي سيحظى بها فائز واحد نهاية العام.

وتم الإعلان عن الفائزة بجائزة السحب الربع سنوي وهي الشيخة دانة راشد آل خليفة، حيث تم إجراء السحب وسط حضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف بجانب ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

ولاتزال الحملة توفر العديد من الفرص للمتسوقين عند إنفاقهم قيمة 30 ديناراً أو أكثر لدى أي من محلات ومطاعم مجمع السيف في ضاحية السيف والمحرق.



وتعد هذه الحملة من أضخم حملات المجمع حتى الآن. وتسعى الحملة المقامة على مدار سبعة شهور ابتداءً من 1 يونيو 2019 وحتى نهاية ديسمبر 2019 إلى مكافأة المتسوقين وتعزيز تجربتهم في مجمع السيف - ضاحية السيف والمحرق عبر منحهم فرصاً ذهبية للفوز بجوائز نقدية بينها جائرة شهرية بقيمة 2,000 دينار نقداً، وجائزة ربع سنوية بقيمة 20,000 دينار نقداً، وجائزة كبرى بقيمة 50,000 دينار بحريني نقدًا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "لاتزال هناك فرص سانحة للفوز ضمن السحوبات المتبقية، لذا نشجعهم على مواصلة التسوق في مجمع السيف وزيادة فرصهم للربح".

وأضاف: "نولي تجربة المتسوقين في مجمع السيف اهتماماً كبيراً، وحتى الآن حظيت حملتنا الترويجية بنجاحٍ لافتٍ..نسعى طوال العام لمنح الزوار تجربة تسوق متميزة تحقق الفائدة للمتسوقين من مختلف الأعمار سواء من خلال الحملات الترويجية أو النشاطات والفعاليات الترفيهية للجميع".

ولايزال مجمع السيف يقدم فرصاً عديدة للمتسوقين حتى نهاية العام، حيث سيتم السحب على جائزتين نقديتين بقيمة 2,000 دينار بحريني لشهري أكتوبر ونوفمبر.

كما سيكون شهر ديسمبر حافلاً بالتشويق للمتسوقين في مجمع السيف– ضاحية السيف والمحرق، حيث سيتم إجراءسحب إضافي على جائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار، بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.

وسيتأهل جميع المتسوقين - منذ بداية الحملة - أيضاً للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50,000 دينار نقدًا والتي ستكون من نصيب متسوق محظوظ واحد.