أعلنت نائب رئيس المبيعات والتسويق في غولدن غيت إيمان المناعي مشاركة الشركة راعياً ذهبياً في معرض الخليج العقاري الذي ينعقد في مجمع الأفنيوز من 6 إلى 9 نوفمبر.

وقالت المناعي في بيان الأحد "تمثل مشاركة غولدن غيت في معرض الخليج العقاري (GPS) دعماً لنظرة البحرين التنموية و للرؤية الملكية 2030 لبيئة عقارية مستدامة. كما تعد مشاركتنا في معرض الخليج العقاري مهمة لكل من المستثمرين البحرينيين والخليجيين وجميع الجنسيات الأخرى التي ستزور معرض العقارات في الأفنيوز. حيث سنقدم مشروع غولدن غيت الذي يبعد بضع خطوات فقط عن المجمع و يمكن للزائرين رؤية أساساته التي بدأت ترتفع عن سطح الارض ببرج سيعد أعلى برج سكني للتملك الحر في البحرين".

وقال المدير التنفيذي في غولدن غيت أنس الكوهجي "أود أن أنتهز الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لمقام الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، للدعم المتواصل للقطاع العقاري كافة ولغولدن غيت خاصة بتذليل جميع الصعوبات للحصول على اعتماد المشروع وترخيصه ما يعزز في نهاية المطاف ثقة تامة للمشترين والمستثمرين على حد سواء. فترخيص المشروع يعني وجود الأموال المستثمرة في حساب الضمان المدار من أمين صندوق تعينه الحكومة و هو ما يطمئن كل الملاك"
.



وقالت المناعي "سنوفر 4 أيام ذهبية لكل من يحجز وحدته السكنية خلال أيام المعرض فقط. عرض ذهبي لن يتكرر وسيجعل حلمكم سواء في الاستثمار العقاري أم السكني حقيقة بواسطة غولدن غيت".