يشارك بنك الخليج الدولي - السعودية كراعٍ ماسي في ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2019، الذي يعقد تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبتنظيم من غرفة الشرقية، خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر، في أرض معارض شركة الظهران إكسبو.

وتأتي رعاية البنك لهذا الملتقى الرائد كجزء من التزامه بدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومجتمع شباب وشابات الأعمال في السعودية، أحد أهم ركائز رؤية 2030. كما أن رعاية البنك للملتقى والمعرض ستسلط الضوء على ما يقدمه من خدمات ومنتجات وحلول مصرفية لعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي - السعودية عبدالعزيز الحليسي: "الملتقى يشكل فرصة لرواد ورائدات الأعمال للاستفادة من الخبرات المشاركة، والتعرف على أبرز المستثمرين، إضافةً إلى تبادل وجهات النظر وترجمة اللقاءات إلى فرص استثمارية واعدة".



وأضاف: "يواصل البنك مساندته لبيئة الأعمال في السعودية بطرح منتجات وحلول مصرفية تخدم أكبر شريحة ممكنة من رواد الأعمال الشباب من كلا الجنسين، خاصة أن ريادة الأعمال في المملكة تشهد أفكاراً إبداعية، وسيكون لها دور مؤثر في السوق المحلي".