بحث رئيس هيئة الطاقة المستدامة د.عبد الحسين ميرزا، خلال استقباله الرئيس التنفيذي لبنك "ستاندرد تشارترد" عبدالله بوخوة، إمكانية المساهمة في تمويل مشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة بالنسبة للأفراد والمؤسسات في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية التي اعتمدتها الحكومة الموقرة في هذا المجال.

كما تم بحث، التعاون والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة لتعزيز الخطط والبرامج التطويرية في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وقدم بوخوة، التهاني إلى ميرزا على الثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى بتعيينه رئيساً لهيئة الطاقة المستدامة.



وأثنى على جهوده في تعزيز قطاع الطاقة المستدامة بالمملكة، والتي تبشّر بمستقبل واعد من ناحية فتح الأسواق أمام الطاقة المتجددة وتعزيز النمو الاقتصادي والازدهار، إضافة إلى ترسيخ مفهوم أفضل الممارسات التي من شأنها رفع مستوى كفاءة الطاقة.

فيما نوه ميرزا بدعم وتشجيع القيادة واهتمامهم البالغ لجعل الطاقة المستدامة رافداً اقتصادياً بارزاً في المملكة من أجل التنمية المستدامة الشاملة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

في حين أبدى بوخوة اهتمامه بدعم مشاريع الطاقة المستدامة والتعرف على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة واعتماد التشريعات الخاصة بكفاءة الطاقة في مختلف المنشآت والمرافق، معرباً عن شكره إلى ميرزا في جهوده للنهوض بقطاع الطاقة المستدامة في المملكة.