محمد عباس

اعتذر اللاعب محمد ناصر عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة السلة في صربيا وذلك بسبب ظروف اختباراته الدراسية الجامعية.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الأول غادرت إلى معسكر صربيا خلال الفترة من 5 إلى 18 نوفمبر الجاري من دون التحاق اللاعب محمد ناصر.

ويأتي اعتذار اللاعب ليقلص قائمة المنتخب الوطني إلى 13 لاعبا بعد أن كانت 14 لاعبا، ما يعني أنه تبقى فقط تخفيض القائمة من لاعب واحد إلى 12 لاعبا من أجل المشاركة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربي المقررة في دولة الكويت خلال الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر الجاري.

وعلى الصعيد نفسه التحق اللاعب "سي جي غليز" ببعثة المنتخب حيث يتواجد معه حاليا في معسكر صربيا لخوض عدد من المباريات الودية.

ونجح اتحاد السلة في قيد اللاعب في كشوفاته باللجنة التنظيمية، خصوصا بعد إنهاء الإجراءات مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة، حيث كانت آخر محطاته هناك.

ويتواجد حاليا في معسكر المنتخب بصربيا 13 لاعبا هم أحمد سلمان، أحمد عزيز، مصطفى حسين، محمد أمير وأحمد نجف ومنزمل أمير (المنامة)، محمد قربان وهشام سرحان (الأهلي)، علي شكر الله وبدر عبدالله ومحمد بوعلاي (المحرق)، صباح حسين (الرفاع) وسي جي.

ويقود المنتخب الوطني الأول المدرب الصربي داركو روسو، ويساعده في المعسكر المدرب الصربي غوسا، في حين من المنتظر أن يلتحق بالمنتخب خلال البطولة الخليجية مساعد المدرب ريان المحمود.