محمد أمان

أبقى ممثل كرة اليد البحرينية في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري "نادي باربار" على حظوظه في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه المثير على عمان العماني بنتيجة 23/22.

وخلال 30 ثانية مجنونة، مرر أحمد المقابي كرة عن طريق الخطأ بعد أن تعثر لوحده وكانت النتيجة التعادل بنتيجة 22/22، وانطلق الفريق العماني في الهجوم الخاطف سريعاً، غير أنها مررت عن طريق الخطأ أيضاً، لتمرر تمريرة طويلة للمقابي ويحسم المواجهة.

وفيما حقق الفريق البارباري فوزه الأول وأبقى حظوظه في المنافسة، إلا أنه تلقى ضربة موجعة بخروج علي عبد القادر مصاباً في ركبته، وأشارت الأشعة المقطعية "مبدئياً" إلى إصابته بتمزق في الرباط الجانبي، ومن الواضح أنه لن يعود للمشاركة آسيا.

وبعد مباراتين صعبتين خلال أقل من 24 ساعة خاضها الفريق البارباري، سيتوقف لـ 24 ساعة قبل خوض المباراة الثالثة أمام العربي الكويتي الأحد.

وواصل الوحدة السعودي والوكرة القطري صدارتهما للمجموعة، بعد فوزهما على فولاذ الإيراني والعربي الكويتي على التوالي، وأصبح رصيدهما 4 نقاط، بينما تقدم باربار للمركز الثالث برصيد نقطتين ليتساوى مع عمان العماني، إلا أنه يتفوق بأفضلية المواجهة المباشرة.