الوطن - محمد أمان

يخوض ممثل كرة اليد البحرينية في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري المقامة في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي أمام فولاذ الإيراني في تمام السادسة صباحاً بتوقيت البحرين.

ويدخل الفريق البارباري اليوم الختامي للدور التمهيدي على أمل هدية ثمينة من العربي الكويتي أو عمان العماني من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي، وهو المستحق عطفاً على الأداء الذي قدمه خلال الجولات الماضية.

ويتوجب على باربار الفوز مقابل تعادل أو خسارة الوحدة السعودي وهو يلاعب الكويت الكويتي أو الوكرة القطري وهو يلاعب عمان العماني من أجل التأهل للدور نصف النهائي، أو التعادل بشرط خسارة أي منهما (الوحدة أو الوكرة).

وفي كل الأحوال، وبعيداً عن الحسابات، والتوقعات التي تعطي الأفضلية للوكرة والوحدة، فإن على باربار مواصلة تقديم أفضل المستويات للاستعداد للدور نصف النهائي إن قدر له ذلك أو مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وعلى الرغم من نتائج الفريق الإيراني في الجولات السابقة، إلا أنه لن يكون صيداً سهلاً خصوصاً وأنه يلعب من دون ضغوط ولم يبذل الجهد البدني العالي الذي بذله لاعبو باربار في الجولات الأربع الماضية.