"الكوهجي للتطوير": بيع 92% من وحدات المشروع ؜ في أول 3 أشهر

..

موزة فريد



"تصوير: سهيل الوزير"

دشن الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الأربعاء، المشروع الأخير لشركة الكوهجي للتطوير "السيف أفنيوز 2" الذي يقع في منطقة السيف الجهة المقابلة لمجمع السيتي سنتر بكلفة إجمالية تبلغ 16 مليون دينار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الكوهجي للتطوير، محمد الكوهجي، إنه تم البدء بتنفيذ المشروع مطلع العام 2016 وتم الانتهاء منه أبريل الماضي.

ويتكون "السيف أفنيوز 2" من برج واحد يحتوي على 26 طابقاً و190 شقة متاحة الآن رسمياً للامتلاك أو الاستئجار مما يجذب فرصاً استثمارية كبيرة للبحرين.

وأضاف الكوهجي أن المشروع حقق مبيعات تصل إلى 92% ؜ في أول 3 أشهر من بدء بيع الوحدات وحقق عوائد مجزية تصل إلى ما بين 40% إلى 60% على رأس المال المشغل وبين 8% إلى 11%؜ عوائد على الأصول، مبيناً أنها مؤشرات عالية في السوق العقاري حالياً.

وأكد تطبيق عناصير الاستدامة للمشروع بعد ارتفاع كلفة الكهرباء 10 أضعاف عن السابق و 30 ضعفاً على أسعار المياه، لافتاً إلى أن المشروع طبق كل التقنيات الحديقة وتحسين كفاءة التكييف والعوازل، بحيث أصبح استهلاك فاتورة الكهرباء والماء اقل حوالي 25 إلى 30% عن المشاريع السابقة.

وقال: "نفخر أن نكون معروفين كأحد أكبر مطوري العقارات في المملكة، حيث نهدف باستمرار إلى تطوير مستقبل العقارات وزيادة تنوع أعمالنا من خلال تنويع مشاريعنا التنموية".

وأضاف الكوهجي "أن التفاني في العمل على تفاصيل "سيف الأفنيوز 2"، قادنا إلى تحقيق أعلى معايير الرفاهية للمستأجرين".

يذكر أن "السيف افينيوز 2"، يوفر وسائل الراحة حصرياً للمستأجرين، بما في ذلك منتجع ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة للشواء ومسبح ومركز لرجال الأعمال وقاعة متعددة الأغراض. بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها شركة رویال امباسادور التي تعتمدها شركة الكوهجي للتطوير مثل خدمات التدبير المنزلي ومكتب الاستقبال وخدمات الصيانة مع الالتزام بأعلى مستويات الجودة والرعاية للمستأجرين.

وتساعد شركة الكوهجي للتطوير في وضع معايير المجال العقاري من خلال هذا المشروع الذي يقوم على تشكيل السوق العقاري.