أناب اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، اللواء عبدالله محمد الزايد نائب رئيس الأمن العام لحضور اختتام فعاليات سباق الترايثلون وأقوى رجل والتجديف والتي أقيمت في نادي الشراع بمنطقة بلاج الجزائر ونظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام.

وبهذه المناسبة، أشاد نائب رئيس الأمن العام بجهود الاتحاد في تنظيم مثل هذه المسابقات والتي تعزز مبدأ الشراكة المجتمعية المعمول به في وزارة الداخلية، والتي تأتي في إطار العمل علي رفع اللياقة البدنية لمنتسبي وزارة الداخلية ، وإعدادهم وتأهيلهم للمشاركة في البطولات القادمة ، مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على المستوى والانطلاق لتحقيق مستويات متقدمة.

من جهته، أكد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام أن الاتحاد يحرص على تنظيم الفعاليات والسباقات التي من شأنها تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، مثمنا الدعم اللامحدود من قبل معالي وزير الداخلية والذي ساهم في تعزيز الثقافة الرياضية لمنتسبي الأمن العام ، وأيضا الجهود المستمرة من قبل رئيس الأمن العام ودعمه المستمر لأنشطة الاتحاد ، معرباً عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

وفي الختام، قام نائب رئيس الأمن العام بتتويج الفائزين في جميع المنافسات، حيث ضمت منافسات بطولة الترايثلون، فئتي الذكور والإناث وشهدت سباقا للسباحة يمتد لمسافة 700 متر وآخر للدراجات الهوائية لمسافة 20 كيلو مترا وثالث للجري لمسافة 5 كيلو متر ، حيث تمكن اللاعب عبدالله أبو الشباب من إحراز المركز الأول، وأحرز اللاعب عمر أبو الشباب المركز الثاني. وجاء مارتن كرسب في المركز الثالث، فيما حقق اللاعب محمد القيس المركز الرابع وأحرز فارس الزعبي المركز الخامس.

وفي فئة الإناث تمكنت اللاعبة انجيلا اقويلو من إحراز المركز الأول، وجاءت كاترين جون في المركز الثاني وشريفة البنعلي في المركز الثالث، وشهدت منافسات بطولة أقوى رجل ، فوز اللاعب خالد عبدو بالمركز الأول وجاء اللاعب طاهر محمود في المركز الثاني.

وعلى صعيد منافسات التجديف أحرز الفريق الأحمر المركز الأول في المسابقة وجاء الفريق الأبيض في المركز الثاني.