- افتتاح "مراسي غاليريا" وفندق فيدا مراسي بالربع الأول 2021

- 120 محلاً تجارياً في السوق التايلندي وافتتاحه نهاية العام

..



ياسمين العقيدات

كشف الرئيس التنفيذي لـ"ديار المحرق"، أحمد العمادي لـ"الوطن"، عن تسليم 4 آلاف وحدة سكنية في ديار المحرق بين شقق وبيوت حتى الآن.

وأضاف العمادي لـ"الوطن"، أن هناك مشاريع قادمة في ديار المحرق تتنوع بين مشاريع سكنية في طور التنفيذ ومشاريع تجارية، حيث تختلف نسب البيع فيها.

وأشار الرئيس التنفيذي لـ"ديار المحرق"، إلى أن مشروع مجمع مراسي غاليريا التجاري وفندق فيدا مراسي والخدمات التابعة له سيتم افتتاحيه خلال الربع الأول لعام 2021.

وفيما يتعلق بالسوق التايلندي أوضح العمادي، أن السوق يحتضن 120 محلاً تجارياً، حيث سيتم افتتاحه تجريبياً نهاية العام الحالي أو مطلع العام 2020.

ولفت العمادي، إلى أن السوق التايلندي سيجمع عدداً كبيراً من التجار التايلنديين الذين يزورون البحرين لأول مره لتقديم خدمات متنوعة ومنتجات تايلندية ما بين المطاعم والمواد غذائية.

وبشان المشاريع المتأخرة، أوضح العمادي، أنه لا يوجد أي مشروع متعثر في ديار المحرق، موضحاً في الوقت نفسه أن جميع المشاريع تم تسليمها في الوقت المحدد.

وعن المداخل في ديار المحرق، أوضح أن هناك خطة لزيادتها، لكنها ستكون متزامنة مع عدد الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها وعدد السكان فيها.