تنظم شركة الزياني للخدمات التجارية الثلاثاء، فعالية اليوم المفتوح لعملاء الشركة والضيوف والمهتمين ابتداء من العاشرة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساءً، في الوقت الذي يناسبهم حيث ستعرض الشركة أحدث منتجاتها وخدماتها بقاعة المرجان بفندق الموفنبيك - المحرق.

ويأتي اليوم المفتوح هذا العام تزامناً مع اتجاه العالم الآن إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية وترشيد الإنفاق وتقليل الكلفة.

ووجهت رئيس شركة الزياني للخدمات التجارية أفنان الزياني، دعوة مفتوحة لعملاء الشركة و المهتمين للمشاركة في اليوم المفتوح 2019.



وسيتم تقديم، أحدث ماتوصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من منتجات و خدمات مثل أجهزة ريكو RICOH للطباعة متعددة الوظائف التي تتلاءم مع جميع الاستخدامات بدءاً من الإستخدام المنزلي وحتي استخدامات المطابع والشركات الكبرى وستقدم شركة واي سوفت Y SOFTالبرامج الخاصة بإدارة أكثر كفاءةً لجميع المطبوعات.

وستقوم شركة أفنو Affno بتقديم حلولها الإلكترونية في مجال أنظمة إدارة المناقصات والمشتريات وأتمتة العمليات وستقدم شركة بينكيو BENQ حلولاً للشاشات الذكية واجهزة العرض المرئي. وستعرض شركة ويسكون Westcon أحدث أنظمة حماية الشبكات.

كما ستقدم شركة ليزرفش LASERFICHE أيضاً مجموعة كبيرة من برامج إدارة المحتوي وحلول الأرشفة.

وسيقدم قسم التجارة والمناقصات بالشركة حلولاً لترشيد استهلاك الطاقة باستخدام اضاءة ال LED من شركة SYSKA الهندية. كما ستقدم شركة ايفرجرين /زين/EVERGREEN/ ZEN حلول الطاقة الشمسية والمباني الذكية للمنازل والمشاريع والشركات، وآلية ترشيد استهلاك الطاقة باستخدام أدوات التحكم في التكييف والإضاءة.

كما ستعرض شركة سيسكا SYSKA الهندية حلولاً لترشيد استهلاك الطاقة باستخدام إضاءة الـLED.

وستعرض منتجات شجرة الحياة وتشمل نباتات الزينة والزهور الحريرية والجدران والأسقف الخضراء الطبيعية والاصطناعية عالية الجودة.

كما ستعرض خدمات مركز ريكو للطباعة للشركات من طباعة وتلزيم و وطباعة على الأكواب و القمصان والشارات وجميعها مشمولة بخدمات الاستلام والتسليم.

وسيتخلل اليوم المفتوح تكريم لعملاء الزياني للخدمات التجارية المميزين وغداء من الواحدة ظهراً وحتى الثانية والنصف ظهراً.

كما ستقدم الشركة أسعاراً وعروضاً خاصة جداً للصفقات المبرمة في اليوم المفتوح، وكذلك سيجرى السحب على جوائز قيمة للحضور.