تستعد دار ديفجي أوروم لإبهار زوار معرض المجوهرات العربية 2019 في نسخته الثامنة والعشرين، ويعد أكبر معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط ويقام على مساحة 16 ألف متر مربع في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر الحالي.

ويقام معرض المجوهرات العربية تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ويستقطب أكثر من 600 عارض من 30 بلداً ليبهر زواره لمدة 5 أيام من خلال عرض مجموعات واسعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة.

يذكر أن دار ديفجي أوروم واصلت المشاركة في معرض المجوهرات العربية منذ تدشينه في العام 1992 لتحظى بمكانة رفيعة بين مجموعات المشاركين في المعرض، وفي كل عام تعرض دار ديفجي أوروم مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تجسد حرفيتها العالية ودقة تصاميمها.



ونظراً لما تحظى به دار ديفجي أوروم من الخبرة التي تزيد على ستة عقود في مجال صناعة المجوهرات الخاصة بالزفاف، فإنها تذهب لأبعد الحدود في معرض هذا العام، من خلال عرض أكثر من 700 خيار من مجموعات الزفاف الفريدة التي تعبر عن جوانب العروس الجميلة، حيث صممت العديد من مجموعات العرائس حصرياً لمعرض هذا العام تجسيداً لالتزام الدار والتأكيد على عراقة وأصالة التقاليد البحرينية الآصيلة وتلبيةً لرغبات عملائها ومتطلباتهم.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته مجموعة "روحي" الخالدة في العام الماضي، فإن دار ديفجي أوروم ستعرض إلى جانب هذه المجموعة الرائعة مجموعة "Oubharia Classic"، ومجموعة "Oubharia Vivid"، ومجموعة "Oubharia Essentia"، وهي مجموعة تعكس طموح الشباب في القلب.

وستطلق دار ديفجي أوروم في معرض هذا العام مجموعتها الفنية الجديدة "رفرفة" في القاعة رقم 1، وهي مجموعة فنية حصرية مصممة بالتعاون مع الفنان البحريني الشهير خليل الهاشمي.

وعبر العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم، ماهيش ديفجي عن سعادته للمشاركة في هذا المعرض حيث قال: "إنه لشرف كبير لي أن أنتهز هذه الفرصة وأعلن عن مشاركة دار ديفجي أوروم في معرض المجوهرات العربية 2019، وعلى مر الأعوام، عملت ديفجي بلا كلل أو ملل لتجسد قصة رائعة ومذهلة من التألق والإرث والقيمة في كل مشغولاتها التي تصممها، وهذا العام تفخر ديفجي أوروم بتقديم وعرض تشكيلتها الجديدة والفاخرة للعام الحالي، والتي تحتفل بوعودنا الأبدية لتقديم تصاميما فخمة تعد أيقونة خالدة للتألق والجمال الذي لا ينضب".

وأردف ماهيش: "نحن في دار ديفجي أورم نؤمن بتفرد كل امرأة، وبالتالي تنقسم مجموعات العرائس لدينا إلى خمس فئات لتجسد كل نوع من العرائس، فهنالك العروس الجميلة، والعروس الحصرية، والعروس الأنيقة، والعروس الكلاسيكية والعروس الجميلة... وكل تحفة في هذه السلسلة تحمل سمة شخصية مميزة تعبر عن الذات الحقيقية لكل عروس وتبرز إشراقها الداخلي ".

يذكر أن دار ديفجي أوروم تمتلك فروعاً لها في مجمع العالي التجاري ومجمع السيف ومجمع البحرين سيتي سنتر. كما تمتلك المجموعة فروعاً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات، ودبي مول، ومردف سيتي سنتر.