موزة فريد

كشفت رئيسة جمعية سيدات الأعمال أحلام جناحي عن استضافة البحرين جائزة IWEC، خلال العام القادم وهي المسابقة الدولية لتحدي ريادة الأعمال والتي تم الاعلان عنها في الحفل الختامي للمسابقة بفوز كل من رئيسة الجمعية أحلام جناحي.

ورشحت للجائزة الدولية من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ‏‏"اليونيدو" ونائب رئيس الجمعية خلود ‏القطان رشحت قبل جمعية سيدات الأعمال البحرينية.



وقالت جناحي "حصولنا على الجائزة فخر للبحرين والبحرينيات ككل ونهدي الفوز لكل من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للمرأة، وإلى القيادة لدورهم في دعم المرأة البحرينية وخصوصاً جمعية سيدات الأعمال البحرينية".

وأضافت أن المرأة البحرينية قادرة في جميع المجالات ليس فقط في القطاع الاقتصادي، بدعم من القيادة، حثيث تبوأت المرأة البحرينية مناصب عليا في مختلف القطاعات الاقتصادية.

ونوهت بدور مجلس التنمية الاقتصادية الذي وضع رؤية البحرين 2030، مبينة أن سيدات الأعمال متلزمات بتنفيذ هذه الخطة، مؤكدة دور الرجل في دعم المراة البحرينية.

وأكدت جناحي، أن الجائزة مهمة جداً للعالم، حيث تبوأت البحرين مكانة عالمية مرموقة بفوز 5 سيدات من البحرين بالجائزة.