يشارك مركز البحرين للمجوهرات بمعرض الجواهر العربية 2019 في نسخته الثامنة والعشرين، الذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة 19-23 نوفمبر الجاري، بمشاركة 561 شركة عارضة من 36 دولة تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال صناعة المجوهرات من القطع الفاخرة والجواهر الثمينة والأحجار الكريمة.

وتتميز إدارة مركز البحرين للمجوهرات بإدارة محنكة وجيل شاب يقود مسيرة الريادة والتميز ويحمل على عاتقه إرثا ذهبيا عريقا.

وقد نجح الجيل الصاعد في الحفاظ على بريق الشركة العريقة ناصعا، في ظل التحديات والمنافسة التي يشهدها قطاع الذهب والمجوهرات.



وفيما يستمر عطاء رجلي الأعمال المؤسسين عبد المجيد شيرازي والدكتور أبوالقاسم شيرازي ورسم السياسات والاستراتيجيات العامة للشركة، تمتزج مع خبرتهما الكبيرة حيوية وعطاء الشباب في المواقع الإدارية.

ويساهم كل من أبناء شيرازي: دينا شيرازي ومحمد شيرازي وعباس شيرازي وأحمد شيرازي وبقية أفراد العائلة من شباب وشابات، في العطاء والتميز وتقديم كل ما هو جديد وعصري ومواكب للموضة في عالم صناعة الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة.

وحول المشاركة الهامة بالمعرض، قال عضو مجلس الإدارة والمدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات محمد عبدالرازق شيرازي إننا نحرص كل عام على أن يكون جناح مركز البحرين للمجوهرات في الصدارة بما يتناسب والسمعة التي يتمتع بها والمسؤولية الوطنية التي ننهض بها، وقبل ذلك الثقة الكبيرة التي تنشرف بها من قادة البلاد.

فيما أكد العضو المؤسس ورجل الأعمال أبو القاسم شيرازي إن مركز البحرين للمجوهرات يطرح هذا العام مجموعة من المجوهرات وأشهر الساعات بتصاميم وتشكيلات عصرية تواكب آخر ما توصلت إليه صناعة المجوهرات والساعات على مستوى العالم.