استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف رئيس اللجنة الأولمبية السيريلانكية Suresh Subramaniam والذي يزور المملكة لحضور منافسات البطولة الخليجية للتنس للشباب والناشئين تحت 18 و14 سنة والتي تحتضنها المملكةK وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة.

ورحب النصف بـ Suresh Subramaniam ونقل له تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين على كافة الأصعدة والمستويات وبالأخص في المجال الرياضي.

واطلع النصف على برنامج الحملة الانتخابية التي أطلقها Suresh Subramaniam للترشح لرئاسة الاتحاد الدولي للتنس والجهود التي قام بها في هذا الصدد، متمنيا له ولسائر المرشحين إلى الرئاسة والعضوية التوفيق والنجاح لخدمة رياضة التنس التي تعتبر واحدة من أهم الألعاب الأولمبية والأكثر شعبية على مستوى العالم لما تضمه من نجوم بارزين وبطولات ذات قيمة كبيرة.

وأكد النصف أن اللجنة الأولمبية البحرينية تعمل يدا بيد مع الاتحاد البحريني للتنس برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة من أجل الارتقاء باللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات بما يسهم في زيادة رقعة الإنجازات وتخريج العديد من المواهب الجديدة.

ومن جهته عبر Suresh Subramaniam عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للتنس على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مبديا إعجابه بالجهود التي تبذلها المملكة على صعيد الاهتمام برياضة التنس، متطلعا للمزيد من التعاون والتنسيق بين الطرفين بما يخدم الحركة الرياضة ويساهم في تعزيز مكانة رياضة التنس عالميا على وجه التحديد.