أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة 30 يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك خلالها الموظفون بإحداث فرق ملموس في المجتمع.

وتندرج هذه المبادرة ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة والتزاماً منها بتفعيل المشاركة الإيجابية للموظفين في المجتمع، حيث تطوع ما يزيد على 350 من موظفي "طلبات" في المنطقة بأكثر من 1300 ساعة للمشاركة في 19 فعالية في سبعة بلدان – وغايتهم جميعاً رد الجميل إلى المجتمع.

وتأكيداً على المسؤولية الاجتماعية المنضوية ضمن ثقافة العمل في "طلبات"، حققت مبادرة "شهر الأبطال" نجاحاً كبيراً عبر مختلف الأنشطة التطوعية التي تم إجراؤها، فكان موظفو "طلبات" بحق أبطالاً ملتزمين بخدمة المجتمع.



وبادر أبطال "طلبات" في البحرين إلى تنظيم المطبخ الخيري، حيث تعاونوا مع "جمعية حفظ النعمة" لتحضير أكثر من 500 وجبة وتوزيعها على الأسر المتعففة والأفراد الأقل حظاً.

وتواصل "طلبات" التزامها بسياسة المسؤولية الاجتماعية ومشاركة الموظفين فيها من خلال أنشطة "الأبطال" المستمرة، الأمر الذي يؤكد التزام الشركة بدعم القضايا النبيلة إلى جانب ممارسة الأعمال التجارية.