أعلنت شركة الزيّاني للسيّارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، عن إطلاقها لنظام جديد ومبتكر مؤخراً يهدف إلى مكافأة العملاء الحاليين والجدد على ثقتهم وولاؤهم للشركة. وذلك تأكيداً على التزامها بتوفير أفضل المنتجات والعروض لعملائها بشكل متواصل.

وأكّدت الشركة بأنها سوف تتخذ نهجاً جديداً، ليكافأ أي زبون من زبائن شركة الزيّاني للسيّارات يقوم بتوصية أحد الأصدقاء لشراء سيارة جديدة من ميتسوبيشي، ليعكس ذلك تقدير الشركة وإمتننانها للعملاء ومكافأتهم على ثقتهم وولاؤهم المستمر في منتجاتها وخدماتها.

إلى ذلك، فقد بينت الشركة بأنها سوف تقدم خدمتي صيانة مجانية لعملاؤها الذين يقومون بتوصية أحد الأصدقاء بشراء سيارة جديدة من ميتسوبيشي، وذلك عن كل صديق، بالإضافة إلى حصول الزبون الجديد الذي اشترى سيارة ميتسوبيشي جديدة بناءً على توصية صديقه بنفس العرض، بحيث يكون الجميع رابح من هذا النظام، والذي يشمل سيارة الدفع الرباعي المميزة ’باجيرو‘، وسيارة ’أتراج‘ الاقتصادية، وسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم ’أوتلاندر‘ والتي تعتبر من الأقوى في فئتها، وسيارة ’إكليبس كروس‘ العصرية، و سيارة ’ASX‘ العملية، بالإضافة إلى شاحنة البيك أب ’L200‘ ذات الأداء القوي.

كونها إحدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم، فإن سيارات ميتسوبيشي معروفة عالميًّا بمتانتها واستهلاكها الإقتصادي للوقود وتصميماتها العصرية والأنيقة وقيمتها العالية التي يمكنك بلا شك الإعتماد عليها في كل الظروف، حيث أنها تعكس الإبداع الياباني العالي في أدائها المميز ومظهرها الجذاب ومتانتها التي تدوم حتى سنين طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة الزيّاني للسيّارات لا توفر أعلى درجات الجودة في الخدمة لعملائها في فترة ماقبل وأثناء البيع فقط، بل تمنحهم عرضاً حصرياً بعد شراؤهم السيارة بتوفير ضمان مميّز لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، وذلك على جميع طرازات ميتسوبيشي بلا إستثناء.

يشار إلى أن شركة الزيّاني للسيّارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والإنجازات الضخمة منذ تأسيسها في العام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل خمس وعشرين عاماً. تهدف الشركة وتعمل بشكل دائم على تقديم أفضل المنتجات والخدمات في عالم صناعة السيارات إلى عملائها في مملكة البحرين والدول المجاورة. للمزيد من المعلومات عن هذا العرض المميز، يرجى التواصل مع صالات عرض شركة الزياني للسيارات فرع المعامير(703703 17 973+) أو فرع عراد (465533 17 973+)، أو يمكنكم متابعة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي للإطلاع على آخر العروض والأخبار عبر فيسبوك ZMotorsbh وإنستغرام zayanimotors.