أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة عن إطلاق منصة للألعاب " ألعاب زين" و التي تتيح لعملائها الاستمتاع باللعب في أكثر من 1000 لعبة شهيرة على جميع أنظمة الهواتف الذكية، iOS وأندرويد وويندوز.

ويقوم الملايين من المستخدمين حول العالم بالاستمتاع بالألعاب التي يتم تقديمها لعملاء زين البحرين عبر منصة "ألعاب زين" على http://www.zaingames-bh.com، والتي تنتجها أكبر العلامات التجارية العالمية مثل Disney و Sega وBandai وCapcom و Square Enix، والتي تتضمن الألعاب الأكثر شهرة مثل Pacman وStreet Fighter و Sonic وStar Wars وFrozen و غيرها. حيث يمكن لأكثر من لاعب الدخول في اللعبة كما يمكن اللعب مباشرة عبر الإنترنت.

من جانبه، قال مدير التسويق للأفراد محمد مرهون: "يسعدنا أن نكون في في المقدمة دائما عند طرح كل جديد لعملائنا في السوق البحريني. كما تكمل منصة "ألعاب زين" رؤية زبن البحرين بتقديم الجديد في عالم التكنولوجيا والمساهمة في التحول الرقمي، وتقود السوق من خلال تقديم خدمات ألعاب جديدة".

ويمكن لعملاء زين البحرين التسجيل في باقة "ألعاب زين اليومية " والاستمتاع بالألعاب الحصرية بدون أي إعلانات وبدون عمليات شراء داخل التطبيق وكل ذلك مقابل 100 فلس لليوم فقط. لمزيد من المعلومات بالإمكان زيارة http://www.zaingames-bh.com أو تحميل تطبيق زين الإلكتروني مجاناً.