أعلنت مؤخراً شركة "بنفت"، الشركة الرائدة في البحرين واللاعب الرئيس في مجال المعاملات المالية الإلكترونية على مستوى المنطقة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة نفط البحرين "بابكو"، لتوفير حلول دفع الكترونية لجميع محطات الوقود في المملكة.

ووقّع على الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت" عبدالواحد الجناحي ومدير عام التسويق بشركة "بابكو" خالد بوهزاع.

وتُمكّن الاتفاقية الزبائن من الدفع عبر تطبيق "BenefitPay"، في كل محطات الوقود، حيث توفّر الخدمة الجديدة تجربة أفضل للعملاء عبر تمكينهم من الدفع باستخدام هواتفهم النقّالة، بالإضافة إلى التسجيل في بطاقات سديم أو إضافة بطاقات سديم الخاصة بهم إلى التطبيق.



وسيتم الإعلان عن العديد من العروض المجزية بالتزامن مع إطلاق الخدمة، لتعريف العملاء بمزايا هذه الخدمة الجديدة.

وأكدت شركة "بنفت"، التزامها بتوفير الخدمات المبتكرة للعملاء عبر المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية ’BenefitPay‘، والتي صممت لتسهيل وضمان المزيد من الانسيابية في خدمات الدفع في البحرين، وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة الاقتصادية للعام 2030، لتوفر توجّه واضح للتطور المستمر لاقتصاد المملكة وخدمةً للهدف المشترك الذي يتمثل في بناء حياة أفضل لكل مواطن بحريني.

وقال الجناحي: "أصبحت خدمات الدفع الإلكترونية في محطات الوقود حقيقة بفضل هذه الشراكة الاستراتيجية مع بابكو، والتي تخدم في الوقت ذاته مساعينا لتقديم خدمات مريحة للعملاء ودعم التوجّه الحكومي نحو التحوّل إلى مجتمع غير نقدي..هذه الشراكات تدعم رؤيتنا للريادة وتوفير حلول مبتكرة وذات قيمة مضافة للعملاء والمعنيين".

من جانبه، قال بوهزاع: "تعكس شراكتنا مع بنفت التزامنا بأن نواصل دورنا كمساهم رئيس في النمو الوطني والتغيير الإيجابي في المجتمع البحريني، فبالإضافة إلى توفير هذه الخدمة لتجربة أبسط وأكثر راحة للعملاء، فإنها أيضًا تخدم ملّاك محطات الوقود عبر توفير طرق دفع أكثر أمانًا، بالإضافة إلى خلق علاقات طويلة الأمد مع زبائنهم".