موزة فريد وأنيسة البورشيد

كشفت المدير العام لشركة "فيرست تارجيت" غاده الدوسري، استعدادهم لمعرض "8 in 1 Expo" في موسمه السادس على التوالي والذي سيضم 4 معارض تحت سقف واحد وهي معرض البحرين الدولي للمنزل الحديث، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا، ومعرض البحرين الدولي للصحة والجمال.

وقالت، إن أهمية هذا المعرض على الصعيد الشخصي للشركة يعتبر مهماً بالنسبة لهم كفريق نسائي قائم بأعمال الإدارة والتنظيم لهذا المعرض لأن يكون ذا صدى في البحرين وسمعة معروفة للعمل بشكل أكبر والتعرف على المستثمرين أكثر للعودة بالمنفعة على البحرين.



وأضافت: "أما على الصعيد المحلي والوطني فهذا النوع من المعارض مهم وجوده بشكل أكبر لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المستثمرين من خارج المملكة وداخلها عن طريق استضافة شركات جديدة في كل نسخة من المعرض ذات تخصصات مختلفة ومتعددة، حيث يبلغ مجموع المعارض المقامة في السنة 8 معارض".

وأوضحت بأن المعرض، سيشتمل على 150 مشاركاً متنوعاً من مختلف التخصصات وسينقسم إلى قسمين، وهما قسم الصحة والجمال وقسم التكنولوجيا والمنزل الحديث.

وأكدت الدوسري، أنه بالإضافة إلى معرض الصحة والجمال سيكون هناك عروض مجانية موجودة بجانب طرح أجهزة طبية لأول مرة ستتواجد بالمجال الطبي في البحرين.

وستقدم شركات المطورين العقاريين المشاركة في المعرض على عروض لا تقدم في الخارج كأسعار مخفضة بمجرد نهاية المعرض ترجع البضائع للسعر الطبيعي، إلى جانب كذلك الاستشارات والأجهزة والمستلزمات المنزلية الحديثة، كل هذه أمور ستكون ذات سعر خاص في المعرض.

وأكدت، أن الأجهزة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها لأول مرة في البحرين من خلال المعرض، ستكون مختصة في مجال الديرما وزراعة الشعر والعناية، كما ستتواجد ما بين 1 إلى 6 أجهزة للعلاج الطبيعي مثل الذبذبات الصوتية والمغناطيسية لعلاج الأعصاب مثل آلام الظهر والدسك والرقبة في مجال الصحة.

وقالت مساعد الرئيس التنفيذي ساره إسماعيل: "سيقدم معرض المنزل المختص في البناء والعقار خصومات تصل إلى أكثر من 60% لزوار المنزل الحديث، بالإضافة إلى عرض تقنيات جديدة للبناء مرخصة من وزارة الأشغال والبلديات".

وبينت أن الحملة التسويقية تسير على قدم وساق، حيث ستقوم إدارة المعرض بتنظيم حملة تسويقية مكثفة تستمر حتى نهاية أيام المعرض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وتوفير مجموعة واسعة من خدمات التسويق والإعلان لجعل العلامة التجارية للمشاركين أكثر شمولاً وانتشاراً والتي يتم الإعلان عنها والدعاية لها في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وأكدت أن الموسم السادس سيكون بشكل أكبر من ناحية العارضين والزوار، بجانب وجود مفاجآت لأول مرة من خلال هذا الموسم بوجود العديد من المسابقات لبعض العيادات المشاركة، وسيتم تقديم سحوبات على جوائز قيمة مثل الاستشارات الطبية.

وأشارت، إلى أن المعرض يعتبر كملتقى للمستثمرين من البحرين وخارجها، فهناك عدد من المستثمرين في البحرين تسلموا وكالات من مستثمرين جاؤوا كمشاركين حيث يجمع المعرض بين العديد من المستثمرين خارج وداخل البحرين مما يخلق عوائد إيجابية للطرفين.

يذكر أن معرض 8 in 1 Expo هو أكبر معرض دولي متخصص في مجالات مختلفة بين دول مجلس التعاون الخليجي، وشركة "فيرست تارجيت" هي مجموعة متخصصة تأسست في عام 2007 والتي تنظم المعارض والمؤتمرات.

ونظمت العديد من المعارض التجارية محلياً ودولياً، بالإضافة إلى العديد من المؤتمرات والأنشطة الرياضية والبرامج الاجتماعية في البحرين.

وتهدف المجموعة إلى بناء قاعدة بيانات للعميل تتسم بالدقة والفهم بجانب توفير خدمات ذات جودة عالية وسرعة وتوسيع نطاق عمل المؤسسة للتوسع في جميع أنحاء العالم لتحقيق مستويات عالية من الجودة لكسب رضا العملاء وتعزيز العلاقات مع المستثمرين الدوليين.