أسماء عبدالله

كشف الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات القابضة خالد الرميحي، عن طرح خطة جديدة لشركة "ممتلكات" خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عنها قريباً.

وأضاف الرميحي للصحافيين -على هامش منتدى الإرشاد في الشرق الأوسط الإثنين الذي عقد تحت شعار "قوة الإرشاد"، أن شركة ممتلكات في طور إعداد خطة متقدمة ستعرض على مجلس الإدارة.



وقال: "نأمل أن تكون لدينا خطة شاملة مطلع العام المقبل تكمل مسيرة الشركة، الناجحة في البحرين وخارجها، حيث إن 70% من أصولها بحرينية".

فيما قال رئيس مجلس إدارة شركة "بابكو" د.داوود نصيفن إن المنتدى يعتبر من المنتديات التي تخلق جيل جديد للمستقبل، مبيناً أن هذا الإرشاد يدعم تحقيق الأهداف الاقتصادية البحرينية والإقليمية بالإضافة إلى أنه يهدف إلى تدريب الجنسين وخصوصاً النساء.

وأضاف: "نأمل أن تخطو المؤسسات والشركات هذه الخطوة لمستقبل أفضل، خصوصاً وأن البحرين تحتضن المشاريع الكبرى فهي بحاجة لتدريب المقبلين على العمل"، مبيناً أن افتتاح مصفاة بابكو في 2020 سيضيف نقلة نوعية للشركة.

فيما، أكد الرئيس التنفيذي لـ"خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، خالد سعد: "إن المؤتمر مهم جداً من ناحية التوعوية للشركات والمؤسسات، حيث يعتبر منصة لتبادل قصص نجاح من كبار المسؤولين ورواد أعمال، موضحاً في الوقت نفسه أن الشركات لديها حس توعوي في كيفية تطوير الموظف والأفراد لخلق جيل واعد في المستقبل.