أعلنت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن توقيعها لاتفاقية جديدة مؤخرًا مع مجموعة الجزيرة، والتي سيتم بموجبها افتتاح فرع لأسواق الجزيرة في مجمع السيف – ضاحية السيف.

وبموجب الإتفاقية المذكورة، سيحظى فرع أسواق الجزيرة الجديد بمساحة قدرها 2,000 متر مربع في الجناح الغربي للمجمع. وبفضل موقعه الاستراتيجي، سيتمتع الفرع بسهولة الوصول لمواقف سيارات أجنحة فريزر سويتس البحرين، ومن المتوقع أن يتم تدشينه بحلول الربع الأخير من العام 2020.

وتم مؤخرا توقيع الاتفاقية من قبل عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، وعبدالحسين خليل دواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجزيرة في المقر الرئيسي لشركة عقارات السيف، بحضور مسؤولين من كلا الطرفين وهم: أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، ومحمد القائد مدير عقار بمجمع السيف - ضاحية السيف، بالإضافة إلى أوجال موكرجي المدير العام لمجموعة الجزيرة، وأحمد ديواني عضو مجلس إدارة مجموعة الجزيرة ومريم ديواني مديرة تطوير الأعمال لدى مجموعة الجزيرة.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي: "يسرنا الدخول في هذه الشراكة التي تؤدي دورًا أساسيًا في تجارة التجزئة، أحد أبرز القطاعات الديناميكية وأكثرها ازدهارًا في مملكة البحرين، والإسهام بشكل كبير في الاقتصاد الوطني. فنحن في شركة عقارات السيف نسعى دائمًا إلى تطبيق استراتيجية التنوع من أجل تعزيز محفظة اصولنا عبر تطوير وجهات سياحية متكاملة تضاعف من إقبال المتسوقين".

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "نحن نسعى جاهدين لتوفير عروض متميزة وفريدة من نوعها لزوارنا الأعزاء، ومع تدشين أسواق الجزيرة بحلول الربع الرابع من العام المقبل، سنتمكن من اضافة بُعدًا آخر لتجربة التسوق في مجمع السيف، الذي من شأنه أن يُساهم في استهداف شريحة جديدة من المتسوقين، وبالتالي، سيؤدي إلى جذب المزيد من الزوار لمجمع السيف – ضاحية السيف."

ومن جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الجزيرة، عبدالحسين ديواني عن سعادته بهذا التعاون، بقوله: "إننا نتطلع قُدمًا لإفتتاح الفرع الجديد في مجمع السيف، والذي سيُمكننا من خدمة زبائننا القاطنين بضاحية السيف والمناطق المجاورة لها. ويأتي توسعنا ليقف شاهدًا على ثقة زبائننا بنا، كوننا نقدم دائمًا ما هو الأفضل، مع توفير لائحة متميزة من المنتجات الحصرية، علاوة على مساعينا لتوفير تجربة تسوق ممتعة، وفريدة من نوعها".