- الشركة حصدت مكانة بارزة في مجال البطاقات الائتمانية

- بطاقة جديدة مسبقة الدفع تضم 6 عملات 3 منها خليجية

- الشركة بصدد إطلاق عملات أخرى في البطاقة



..

قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف ميرزا إن 1 من بين كل 5 في البحرين يستعملون منتجات كريدي مكس، مشيراً إلى أن الشركة تحتفل بالذكرى الـ20 لتأسيسها.

وأضاف في الحلقة الأولى من برنامج "لقاء مع مسؤول" مع الوطن، أن الشركة حصدت مكانة بارزة في مجال البطاقات الائتمانية، مبيناً وجود منافسة كبيرة في سوق البحرين، ولكن الشركة حصدت على مدى 20 سنة الصدارة، واستحدثت خدمات جديدة بدءاً بـpoint of sale، وصولاً إلى الخدمات اللاسلكية، والآن المحفظة الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية.

وأكد أن "كريدي مكس" دائماً، في الصدارة خصوصاً في التوجهات الموجودة في مجال الدفع والتي تتغير يوماً بعد يوم، مشيراً إلى أن الزبائن هم من يفرضون الخدمات التي يريدونها من الشركة، وبأسهل الطرق الممكنة.

وقال ميرزا إن "الزبائن يطلعون على التجارب الخارجية، ولذا يجب على الشركة أن تقدم لهم خدمات موازية أو أفضل، وهو ما يتطلب أن نكون مدركين لجميع التطورات في مجالات الدفع".

وأضاف: "في يوليو الماضي، أطلقنا بطاقة جديدة متعددة العملات ومسبقة الدفع، وتضم 6 عملات 3 منها خليجية وهي الدينار البحريني والريال السعودي والدرهم الإماراتي، فضلاً عن الجنيه الاسترليني، واليورو والدولار".

وقال إن "كل ما على الشخص هو وضع المبلغ بالدينار البحريني، ونقله إلى أي من المحفظات الست، ونحن نقوم بذلك بأسعار تنافسية جداً، وهذه تمكن المستهلك من معرفة ما يصرفه في الخارج، ويستطيع التحكم بميزانيته".

وشدد على أن هذه البطاقة لاقت رواجاً وإقبالاً كبيراً من الزبائن، ويمكن الحصول عليها بحسب المتطلبات والشروط الموضوعة، كما أنها لا تلامسية وسهلة الاستعمال.

وقال إن تلك الخدمات تأتي ضمن توجه كريدي مكس للرقمنة، مشيراً إلى أن الشركة لديها خبرة أكثر من 12 سنة في البطاقات المدفوعة مسبقاً، حيث بدأت ببطاقة الهدايا غير قابلة للتعبئة مجدداً، ومن ثم بطاقة "كاردي" والتي يمكن تعبئتها، وهذه البطاقة هي الجيل الثالث من بطاقات مسبقة الدفع.

وأشار ميرزا إلى أن الشركة بصدد إطلاق عملات أخرى في هذه البطاقة، مبيناً أن الشركة تقدم أفضل الأسعار التنافسية للصرف لتصل إلى 0.377 للدولار الواحد، وهو الأفضل في السوق.

وقال إن لدى الشركة علاقات قوية مع مع شركات "فيزا" و"ماستركارد" تتيح للشركة تقديم أفضل وأكثر الخدمات تطوراً، مؤكداً أن سوق البحرين رغم صغره، إلا أنه يوجد طلب كبير على الأمور الإلكترونية.

وأشار إلى أن الشركة تفتخر بأن نسبة البحرنة لديها تبلغ 100%، فهدفها هو تنمية القدرات الوطنية، وتقدم كافة الميزانيات اللازمة للتدريب سواء داخل البحرين أو خارجه.