أعلنت سيتي البحرين الثلاثاء عن إضافة خاصية "محفظة جلوبال الإلكترونية" (Global Wallet) إلى تطبيق "سيتي موبايل" (Citi Mobile®) عبر الهاتف النقال والذي تم تجديده وتحديثه مؤخراً.

وتعد "محفظة جلوبال الإلكترونية" (Global Wallet) التي كانت سيتي البحرين السباقة في طرحها في مملكة البحرين، بمثابة خاصية جديدة تتيح للعملاء إجراء عمليات الشراء في الخارج من دون تحمّل تكاليف تحويل العملات.



وقال كريستوف جايدنر، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي البحرين، "سيلعب تطبيق "سيتي موبايل" (Citi Mobile®) عبر الهاتف النقال دوراً في تغيير الطريقة التي يدير بها العملاء مشترياتهم الدولية. وأضاف: "إننا في سيتي البحرين نحرص على الاستفادة من الإمكانات والقدرات الرائدة وأفضل التقنيات المتوفرة، لا سيما تلك الخاصة بأجهزة الهواتف النقالة، والتي تأتي في صميم استراتيجية التحول الرقمي للبنك بهدف الارتقاء بمستوى تجربة العملاء".

وعندما تقومون بتخطيط رحلات سفركم إلى الخارج، فلم يعد الأمر يتطلب منكم تحمّل عناء الانتظار في الطوابير في محلات صرافة العملات أو التعرض للمخاطر من خلال اصطحاب مبالغ نقدية كبيرة معكم. ما عليكم سوى تشغيل محفظة جلوبال الإلكترونية على تطبيق "سيتي موبايل" (Citi Mobile®) عبر الهاتف النقال وإضافة حساباتكم بالعملات الأجنبية التي سيتم ربطها مباشرة بحساب بطاقة ماستركارد للسحب الخاصة بكم من سيتي. ومن ثم تتحول البطاقة تلقائياً إلى العملة التي سيتم التعامل بها، مما يتيح لكم حرية التسوق من دون تكبد أي تكلفة إضافية. وتتوفر لكم أيضاً ميزة الدفع باستخدام أربع عملات أجنبية متوفرة في بطاقتكم، بالإضافة إلى زيادة رصيد العملات الأجنبية عند الحصول على أسعار صرف مواتية وتفضيلية.وسيحظى العملاء الذين يسافرون في رحلة عمل أو برفقة العائلة أو بقصد الترفيه أو يتسوقون عبر الإنترنت على المواقع الإلكترونية الدولية بفرصة توفير تكاليف صرف العملات الأجنبية ورسوم المعاملات، بالإضافة إلى خاصية الاستخدام السهل لحساباتهم بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدينار البحريني من خلال بطاقة سحب واحدة.