افتتح لولو هايبرماركت أسبوع الأطعمة الإيطالية، الأربعاء في أتريوم مول بسار. وافتتاح المهرجان السفير الإيطالي في البحرين دومينيكو بالاتو. ويستمر المهرجان حتى 30 نوفمبر. وعاد أسبوع الأطعمة الإيطالية الشهير في لولو هايبرماركت مع أجود أنواع زيت الزيتون، والطماطم، والأجبان، والصلصات، وتشكيلة واسعة من صلصات الباستا المميزة.

يقدم المهرجان أفضل النكهات الإيطالية بخصم بنسبة 30٪ على منتجات إيطالية مختارة.



وفي افتتاح المهرجان، رحب الموسيقي الإيطالي أدريانو لوريتي بالضيوف وسط الإيقاعات الإيطالية على ساكسفون.

ويقدم المهرجان، في نفس الموقع، الساعة 7 مساء 29 نوفمبر، عرض الطهي المباشر مع شخصية مشهورة ومعروفة دولياً، رئيس جمعية بالاتيفيني الثقافية ومؤسس بطولة بيستو العالمية روبرتو بانيزا، الذي سيظهر سر صنع أفضل صلصة بيستو في العالم. ويساعده إميليو بيسكارولو الفائز ببطولة بيستو العالمية 2018. كما سيتضمن العرض التجريبي تذوق الصلصة وعروض خاصة على بيستو جينوفيز الأصلية.

كما جرى استعراض دراجات فيسبا ودوكاتي التي يتم تسويقها حصرياً بواسطة ويلز أوف أريبيا، حيث تظهر عبقرية وبراعة الهندسة الإيطالية لهذه الدراجات.

وقال مدير مجموعة لولو العالمية جوزير روبوالا "لا شك أن الطعام الإيطالي هو أحد أكثر الأطعمة شعبية في البحرين، حيث أن العدد المتزايد للمطاعم الإيطالية في المملكة يظهر لنا ذلك، ونحن في لولو هايبر ماركت نسعد بتعزيز هذا النظام الغذائي الصحي والمتوازن".