أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، مستشار سمو رئيس الوزراء، لحضور الحفل الذي أقامه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البحرين الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، في فندق الريتز كارلتون الإثنين، بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد من كبار الشخصيات ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

ونقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إلى قيادة وشعب الإمارات الشقيق، بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتمنيات سموه للدولة الشقيقة بمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد سموه عمق علاقات المحبة وروابط الأخوة التاريخية التي تربط بين البحرين والإمارات وشعبيهما الشقيقين، مشيراً إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين تشكل أنموذجاً في قوة ترابطها، وما تشهده من تقدم وتطور مستمر على مختلف المسارات؛ بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام من جانب قيادتي البلدين لتحقيق مزيد من التكامل والتنسيق بينهما.

وهنأ سموه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على ما تحققه من منجزات تنموية رائدة على مستوى المنطقة والعالم، تعكس الرؤى الطموحة لقيادتها الحكيمة، وتستلهم خطاها من نهج مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وعبر سمو الشيخ سلمان بن خليفة عن تقدير البحرين لمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الداعمة والمساندة لها في مختلف الظروف، والتي تجسد عمق أواصر الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

فيما أعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن عظيم الشكر وخالص التقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على ما يوليه سموه من اهتمام ودعم وتعزيز للعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً للبحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.