عمر البلوشي

وصل إلى أرض المملكة الخميس كل من العداء البريطاني السير محمد فرح والدراج البريطاني مارك كافنديش للمشاركة ضمن فريق الأساطير في مهرجان بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي تقام في البحرين لغاية 7 ديسمبر الجاري بساحة مجمع الأفنيوز في خليج البحرين، حيث كان في استقباله محمد النصف أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وممثلي الصحافة والإعلام.

ويعتبر تواجد هؤلاء النجوم العالميين إلى جانب السباحة الأسترالية كلوي مكاردل إثراء لبطولة الرجال الحديدي لعام 2019، حيث يعتبر هؤلاء النجوم من نخبة الرياضيين العالميين ومن أصحاب الإنجازات في ألعابهم الرياضية.

وأكد محمد النصف أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية أن مملكة البحرين أصبحت مسرحاً لاحتضان هذا النوع من البطولات العالمية كوجهة سياحية رياضية، حيث تشهد هذه الأيام احتضان وتنظيم مهرجان بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3.

وأشاد النصف بفكرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتشكيل فريق الأساطير المكون من نخبة الرياضيين العالميين وخاصة في ألعاب القوى وسباقات الدراجات الهوائية والسباحة.

من جانب آخر، أعرب العداء السير محمد فرح والدراج مارك كافنديش عن سعادتهم بالتواجد في مملكة البحرين والمشاركة ضمن سباق الرجل الحديدي، متمنين التوفيق لجميع المشاركين ونجاح البطولة.