اختتمت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جولتها الترويجية في اثتنين من أبرز مدن روسيا هما موسكو وسان بطرسبورغ بين 1 و7 ديسمبر، في إطار استراتيجيتها لترويح البحرين وجهة سياحية بارزة في الأسواق العالمية.

وترأس الوفد الممثل للمملكة مسؤولين من الهيئة، والناقلة الوطنية طيران الخليج، وعدد من الفنادق وكالات السفر والسياحة. وانقسمت الجولة إلى فترتين، أولهما من 2 حتى 5 ديسمبر وركزت على ترويج البحرين وجهة سياحية، ويومي 5 و6 ديسمبر للتركيز على مميزات البحرين وجهة مثالية لإقامة حفلات الأفراح والزفاف.

والتقى ممثلو الهيئة منظمي الجولات السياحية والإعلاميين إضافة إلى منظمي الأعراس في روسيا، لاستعراض المرافق والمعالم السياحية المميزة في المملكة والتعريف بالإمكانيات الواسعة والمتنوعة التي يوفرها قطاع السياحة البحريني.

وقال القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي في الهيئة د.علي فولاذ "نعمل دائماً على إقامة الجولات الترويجية للتعريف بالمقومات السياحية الفريدة التي تقدمها البحرين بغرض زيادة عدد الزوار القادمين. كما نلتزم دائماً بالعمل مع مكاتبنا التمثيلية السبعة للترويج للمملكة كوجهة مثالية لاستضافة الأعراس والأفراح من أجل تنشيط كافة القطاعات المرتبطة بالقطاع السياحي ومضاعفة إسهامه في الاقتصاد الوطني".

وضم الوفد ممثلين لعدد من الفنادق هي: فندق ومنتجع البندر، وفندق سوفيتيل زلاق البحرين تالاسا سي وسبا، وفندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا، وفندق فورسيزونز خليج البحرين، وفنادق روتانا، ومنتجع نوفوتيل الدانة البحرين. كما اشتمل ممثلين من 5 وكالات سياحية وشركات إدارة الوجهات السياحية وهي "بست أوف بحرين"، و"فيزيت بحرين"، و"غو بحرين"، وماتياس تورز، وسفريات القصيبي.