أقام نادي الخريجين حفلاً تكريمياً تقديراً من مجلس الإدارة الحالي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي السابق، نظير ما حققوه من إنجازات للنادي خاصة فيما يتعلق بجانب المنشآت والجانب المالي.

وألقى عبداللطيف الزياني كلمة مجلس الإدارة، حيث أثنى على ما قدمه عبدالرحمن جمشير من عطاء مخلص للارتقاء والنهوض بالنادي من كافة الأوجه طيلة فترة رئاسته للنادي.

وقدم شكره إلى المكرمين على مابذلوه من عمل دؤوب وعطاء متواصل يشكرون عليه، إلى جانب القيادة على دعمها غير المحدود للنادي وأعضائه حتى أصبح النادي من الأندية النموذجية في البحرين على المستوى التطويري والخدماتي والاجتماعي والثقافي واحتضانه الدائم للفعاليات الوطنية.



وتعهد رئيس مجلس الإدارة بمواصلة المجلس الجديد بالنهوض بالنادي على كافة الأصعدة الاجتماعية والثقافية والوطنية.

كما استعرض رئيس مجلس الإدارة في كلمته المشاريع والأنشطة المستقبلية الطموحة التي سينفذها مجلس الإدارة.

وألقى جمشير كلمة نيابة عن المكرمين شكر فيها المبادرة الطيبة التي قام بها مجلس الإدارة على منحه العضوية الفخرية وكذلك تكريم أعضاء مجلس الإدارة الذين عملوا معه. كما أبدى استعداده لخدمة ومساندة ودعم النادي من أي موقع كان.

وقام رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف الزياني، بمنح عبدالرحمن جمشير، عضو مجلس الشورى، العضوية الشرفية إليه تقديراً وعرفاناً للخدمات الجليلة التي قدمها إلى نادي الخريجين وأعضائه طيلة 26 سنة من رئاسته لمجلس إدارة نادي الخريجين، ومازال يقدم كل الدعم والمساندة للنادي.

وقام الزياني، بتكريم د.عبدالرحيم شاهين تقديراً لما قدمه من جهود طيبة خلال عضويته في مجلس الإدارة التي امتدت إلى 28 عاماً، كما كرم جاسم عبدالله وسعيد سوار تقديراً لما قدماه من جهود طيبة طيلة فترة عضويتهما في مجلس الإدارة. كما قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم مستشار مجلس الإدارة للشؤون الهندسية وتطوير المرافق جمال المؤيد تقديراً لما قدمه من جهود طيبة في تطوير مرافق النادي ذات التصميم الراقي والتي ساهمت بتطور الخدمات بالنادي.

وحضر حفل التكريم عدد كبير من أعضاء النادي ومنتسبيه. وتخلل الحفل عشاء للأعضاء ووصلات غنائية شارك فيها الفنان الكبير أحمد الجميري والفنان القدير علي الجميري والفنان حسين الجميري وفرقته الموسيقية.