أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في البحرين، أنها ستنظم النسخة الأخيرة من عرض "امسح واربح" الترويجي لهذا العام، لتمنح الزبائن الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز الرائعة منها سيارة نيسان إكس-تريل جديدة، حيث سيستمر العرض في الفترة ما بين 8 إلى 21 ديسمبر الجاري.

ويمنح العرض جميع الزبائن فرصة الفوز بجوائز فورية عديدة لكل 20 دينارا يتم إنفاقها في أي من المحلات الـ787 في المجمع، والتي تشمل محلات الأزياء والألعاب والمفروشات والإلكترونيات والإكسسوارات والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير.

وتأتي هذه النسخة من العرض لتختتم سلسلة من العروض الترويجية التي نظمتها مدينة التنين طيلة العام، تقديراً وامتنانا منها للزبائن على ولائهم وثقتهم في المجمع، حيث تم توزيع الآلاف من الجوائز القيمة على الزبائن المشاركين في النسخ الماضية من العرض.



وشملت الجوائز سيارة نيسان إكس-تريل وأجهزة تلفاز ذكية ومعدات المكياج وقسائم التسوق والألعاب وإكسسوارات والعديد من الجوائز الأخرى.

ويحصل الزبائن على تذكرة "امسح واربح" إلكترونية لكل 20 دينارا يتم إنفاقها في المجمع، حيث تؤهلهم التذكرة للفوز بالعديد من الجوائز، منها السيارة والتي سيتم السحب عليها في 22 ديسمبر. وتشمل الجوائز الأخرى حقائب اليد والإكسسوارات وقسائم التسوق والمزيد.

يذكر أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من خمسة معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، التاي مارت، البلازا، بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين.

ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.