تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من رئيس هيئة الطاقة المستدامة د. عبدالحسين بن علي ميرزا، بمناسبة فوز منتخب البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابع والعشرين هذا نصها:

"سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه



تحية وإجلال وبعد،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب البحريني لكرة القدم وإحرازه لقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين بعد فوزه على شقيقه المنتخب السعودي.

إن هذا الإنجاز الرياضي المشرف يعزز بلا شك مكانة البحرين إقليميا ودوليا بفضل دعم ورعاية سيدي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام ومؤازرة سموكم بالرياضة البحرينية، وخير دليل على ذلك هو الإنجازات المتوالية التي نشهدها في المحفل الرياضي يوما بعد يوم، كما لا يفوتنا الإشادة بالروح الرياضية العالية التي أظهرها منتخبنا الوطني في سبيل تمثيل وطنه خير تمثيل في هذا العرس الرياضي الكبير.

وبهذه المناسبة يسرنا يا صاحب السمو أن ننتهز الفرصة لنجدد العهد والولاء وبذل الغالي والنفيس للعمل على تحقيق طموحات وتطلعات وطننا العزيز مملكة البحرين تحت ظل قيادتنا الحكيمة لمستقبل أكثر إشراقاً وتطوراً وازدهاراً للشعب الكريم الوفي.

أدعو الله جلت قدرته أن يسبغ على سموكم موفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر وأن يبقيكم ذخرا وسندا لهذا الوطن المعطاء.

وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات الامتنان والعرفان والولاء،،،

المخلص لسموكم

الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا

رئيس هيئة الطاقة المستدامة"