رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة طلال كانو خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالفوز ببطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين لكرة القدم ولأول مرة في تاريخ البحرين.

وقال كانو إن هذا الإنجاز الرياضي يأتي تجسيداً حقيقياً لما يحظى به القطاع الرياضي من رعاية وتوفير كافة الإمكانات التي تعزز مكانة البحرين على الساحة الرياضية إقليمياً وقارياً وعالمياً، وبالذات في رياضة كرة القدم، وهذا الفوز الذي تحقق لم يأتِ لولا هذا الدعم والرعاية التي حمست الشباب البحريني لتقديم أفضل المستويات وبالتالي تحققت هذه النتيجة.

كما هنأ طلال كانو، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا الإنجاز، مشيداً بدعم سموه الواضح لكافة الرياضات في المملكة وتحفيزه الدائم من أجل بلوغ أعلى المراتب في مختلف التظاهرات الرياضية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يُعد أحد الإنجازات التاريخية المهمة لكرة القدم البحرينية في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى خصوصاً في ظل المشاركة القوية من جميع المنتخبات الخليجية واليمن والعراق.



وهنأ كانو، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على هذا الإنجاز التاريخي الذي يُعد مؤشراً للتفاؤل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في كل الألعاب والرياضات.

وقدم رئيس اتحاد السلة خالص التهاني والتبريكات لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة تحقيق هذه البطولة، مشيداً بقيادة سموه لاتحاد الكرة، ومقدماً في الوقت نفسه التهنئة لجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة هذا الفوز الكبير.

وهنأ كانو كذلك الجهازين الفني والإداري للمنتخب وشكر اللاعبين على مجهوداتهم التي تُوجت بالكأس في النهاية، الأمر الذي أفرح كافة أفراد الشعب البحريني الذي يستحق هذه الفرحة الكبيرة.