أقيم تحت رعاية رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي مساء الأربعاء، الحفل الختامي لمنافسات بطولة رئيس هيئة الأركان للتنس الأرضي 2019، والتي انطلقت منافساتها في 30 نوفمبر بملاعب نادي ضباط قوة دفاع البحرين.

وأستهل الحفل بتلاوة آيات عطره من الذكر الحكيم، ثم ألقى العميد الركن بحري نعمان راشد الحسن مدير نادي الضباط كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، بعدها تم عرض إيجاز عن المنافسات خلال فترة البطولة.

كما تضمن الحفل استعراض للفرقة العسكرية الملكية، بعدها تفضل سعادة رئيس هيئة الأركان بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين المشاركين في البطولة.

وجاءت النتائج بفوز فريق العقيد متقاعد حمد يوسف البوفلاسة والرائد عبدالرحمن نبيل شويطر بالمركز الأول في البطولة، فيما جاء المركز الثاني من نصيب فريق الرائد محمد عبد الله سيار والملازم أول مهندس سلمان صبحي المناعي، والمركز الثالث من نصيب فريق العميد عيسى حسن القطان والمدني عبد الله جاسم سيار.

وقام رئيس هيئة الأركان بتكريم اللجنة الفنية والمساهمين في تنظيم البطولة، كما هنأ سعادته اللاعبين المشاركين في البطولة على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم.

وأعرب عن شكره للقائمين على البطولة وحسن التنظيم، مؤكداً سعادته على أن الاهتمام بإقامة مثل هذه البطولات يأتي تجسيداً لأهمية اللياقة البدنية التي تعد من أهم متطلبات العسكرية الحديثة، حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.