أنهى فريق بتلكو المشارك في بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط السباق بنجاح حيث اشتركت الشركة في السباق بفريقين للتتابع ومشاركين على المستوى الفردي.

وتأتي مشاركة بتلكو كجزء من التزامها بدعم القطاع الرياضي في مملكة البحرين وحرصها أن تكون شريكاً داعماً في إنجاح هذه البطولة وذلك بكونها الراعي البلاتيني ومزود الاتصالات الحصري للبطولة.

يذكر أن تمت مشاركة فريق بتلكو على مستوى رئيس مجلس الإدارة، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة والرئيس التنفيذي للشركة، ميكيل فينتر، ومدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، بالإضافة إلى الشيخ ناصر آل خليفة وأمير نصر الله وفاطمة غيث ايماناً من الشركة بأهمية هذا الحدث العالمي.

وتتميز البطولة بمستوى رفيع من التنظيم والذي يستعرض إمكانية المملكة في استضافة بطولات على المستوى العالمي والتي بدورها تعكس الصورة الحضارية والمشرفة التي تمتاز بها المملكة.

وتفخر شركة بتلكو بدعمها لهذه البطولة المرتقبة في الروزنامة الرياضية السنوية والتي لها دور بارز في تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة واتباع نمط حياة صحي ورياضي وكذلك تشجيع روح الفريق والمنافسة بين مختلف الأعضاء.