أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الدور المهم الذي يضطلع به مصرف البحرين المركزي للارتقاء بالقطاع المالي والمصرفي وجذب الاستثمارات وتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية، مشيداً بجهود المصرف لتمكين البحرين من الحفاظ على مكانتها المالية ومتانة اقتصادها في ظل ما يمثله قطاع الخدمات المالية من إسهام أساسي في خدمة الاقتصاد الوطني.

واستقبل جلالة الملك المفدى، في قصر الصافرية الخميس، محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج الذي تشرف بإهداء جلالته ميدالية ذهبية تذكارية تسجيلاً للإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة.

وأعرب العاهل المفدى عن تقديره للجهود الطيبة التي يواصل بذلها محافظ مصرف البحرين المركزي وجميع العاملين بالمصرف لتعزيز المركز المتميز للمملكة في القطاعات المالية والمصرفية، متمنياً للمحافظ وأعضاء مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي دوام التوفيق والسداد.

وأعرب محافظ مصرف البحرين المركزي عن جزيل شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على توجيهات جلالته السديدة. ولفت المعراج إلى أنه بفضل توجيهات جلالة الملك المفدى وأهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 فقد حققت البحرين تقدماً كبيراً في تطور التكنولوجيا في القطاع المالي بحيث أصبحت المملكة تحتل المركز الأول في استخدام التقنيات الحديثة في المنطقة ويشيد صندوق النقد الدولي بما تشهده البحرين من تقدم اقتصادي ومالي في هذا المجال. وأشاد المعراج بما حققته البحرين من إنجازات رائدة في المجالات المالية والمصرفية وريادة الأعمال في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.