أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة تطلع البحرين الدائم إلى تنمية آفاق التعاون مع بروناي دار السلام والمضي بها قدماً في شتى المجالات بما يلبي تطلعات وآمال البلدين والشعبين الشقيقين.

واجتمع وزير الخارجية، في مكتبه بالديوان العام للوزارة، الخميس، مع الوزير الثاني للشؤون الخارجية في بروناي دار السلام داتو أريوان بيهين يوسف.

ورحب وزير الخارجية بالوزير الثاني للشؤون الخارجية في بروناي دار السلام، معرباً عن اعتزازه بعلاقات التعاون والصداقة الوثيقة التي تربط بين البحرين وبروناي دار السلام، وما تشهده من تطور وتقدم على المستويات كافة في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام من قبل البلدين، ومتمنياً لبروناي دار السلام مزيداً من الرقي والرخاء.



وجدد وزير الخارجية اعتزازه بانضمام البحرين إلى معاهدة الصداقة والتعاون في جنوب شرق آسيا، والتي تعكس حرص المملكة على تعزيز العلاقات مع رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) على جميع الأصعدة بما يدعم المصالح المشتركة.

فيما عبر داتو أريوان بيهين يوسف عن سعادته بلقاء وزير الخارجية، منوهاً بالمستوى المميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البحرين وبروناي دار السلام وحرص بلاده على تعزيز التشاور والتنسيق المشترك في مختلف المحافل، متمنياً للبحرين دوام الرفعة والازدهار.

وتم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.